جار التحميل...

°C,
في ثاني أيام المعرض

بلدية الشارقة تستعرض أحدث مشاريعها في جيتكس 2023

October 17, 2023 / 6:55 PM
أعلن حسين علي عبد الله، مدير ادارة تقنية المعلومات ببلدية مدينة الشارقة، أن البلدية استعرضت أحدث مشاريعها الرقمية، خلال مشاركتها في جناح الشارقة المشارك في معرض جيتكس العالمي 2023، وأطلقت مشروع "الراصد الذكي"، للمحافظة على المرافق العامة وجمالية المدينة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

كشف حسين علي عبد الله، مدير ادارة تقنية المعلومات ببلدية مدينة الشارقة، عن إطلاق البلدية "مشروع الراصد الذكي" للتجاوزات ومشوهات المظهر العام بصورة ذكية من خلال كاميرات، حيث يتم الإبلاغ عن كافة التجاوزات بصورة رقمية واتخاذ الإجراء اللازم بشكل فوري.

وأكد مدير ادارة تقنية المعلومات ببلدية مدينة الشارقة، على أن المشروع يعزز من جهود البلدية، وأداء دورها الرقابي من خلال رصد المشوهات والتجاوزات، ويضمن التدخل السريع والدقيق في المناطق التي تتطلب الاهتمام.

وأفاد عمران فريد الفردان، مراقب نظام ببلدية الشارقة، عن مشاركة البلدية عبر منصتها بجناح حكومة الشارقة بمشروع خدمة "مخططات كفي عالمك الافتراضي"، الذي يعد مشروعاً اجتماعياً تثقيفياً، يخدم شريحة من أفراد المجتمع، من خلال تشكيل تصور افتراضي للملاك، لمعرفة أدق تفاصيلهم عن مشروعهم المستقبلي.

وأوضح الفردان أن المشروع يسهم في تقديم خدمة للملاك لتعديل مشاريعهم المستقبلية قبل الاعتماد النهائي من البلدية، مما يسهم في تقليل الجهد والتكلفة على الملاك.
October 17, 2023 / 6:55 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.