جار التحميل...

°C,
أكد أنها حيث تواصل ريادتها من خلال تحقيق إنجازات متوالية بالمجالات كافة

الزيودي: الإمارات تلعب دوراً رائداً على الساحة الاستثمارية الدولية

October 16, 2023 / 8:04 PM
أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، الدور الريادي الذي تلعبه الإمارات على الساحة الاستثمارية العالمية، حيث تواصل الإمارات ريادتها من خلال تحقيق إنجازات متوالية في المجالات كافة.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت الاثنين فعاليات الدورة الثامنة لمنتدى الاستثمار العالمي في أبوظبي، الذي ينظمه مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "الأونكتاد"، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى 20 أكتوبر الجاري.

وأكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية على الدور الريادي الذي تلعبه دولة الإمارات على الساحة الاستثمارية العالمية.

وقال معاليه إن العالم يتغير بسرعة غير مسبوقة، ونحن نواجه تحديات وفرص استثمارية جديدة تظهر يومياً، وفي هذا السياق، تواصل الإمارات ريادتها من خلال تحقيق إنجازات متوالية في المجالات كافة، ونحن نفخر بأننا تمكنا من تحقيق التحول الرقمي ووضع الأسس لاقتصاد المستقبل القائم على المعرفة والابتكار، متجاوزين بذلك الاعتماد على قطاعي النفط والغاز، وبما يحقق المستهدفات الوطنية المتعلقة بالتنويع الاقتصادي وزيادة مساهمة القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف معاليه: "تعد هذه الإنجازات التي تحققت في خطط التنويع الاقتصادي خطوة مهمة في مسيرة دولة الإمارات الطموحة نحو الريادة والتميز العالمي.
October 16, 2023 / 8:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.