جار التحميل...

°C,
محمد الحسيني يستعرض وأختر توطيد التعاون

الإمارات وباكستان تبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية

October 16, 2023 / 12:37 AM
معالي محمد بن هادي الحسيني خلال مباحثاته مع الوزيرة الباكستانية
بحث معالي محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية، خلال لقائه، وزيرة المالية والإيرادات والشؤون الاقتصادية الباكستانية الدكتورة شمشاد أختر، على هامش اجتماعات مجموعة البنك الدولي، وصندوق النقد الدولي في المغرب، سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية، وتشجيع الاستثمار المتبادل.
الشارقة 24 – وام:

اجتمع معالي محمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية، مع وزيرة المالية والإيرادات والشؤون الاقتصادية الباكستانية الدكتورة شمشاد أختر، ومحافظ المصرف المركزي الباكستاني جميل أحمد، على هامش اليوم الأخير من اجتماعات مجموعة البنك الدولي، وصندوق النقد الدولي في مراكش بالمملكة المغربية.

وأشاد الجانبان الإماراتي والباكستاني، بالعلاقات الثنائية، وبحثا الأمور ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية، وخصوصاً في المسائل المالية، وتشجيع الاستثمار المتبادل والتنمية الاقتصادية. 

وأكد الجانبان، أهمية استمرار التعاون ومواصلة العمل المشترك لتعزيز المصالح الاقتصادية بين البلدين، وناقشا ما تم بحثه في الاجتماعات السنوية للبنك وصندوق النقد الدوليين، وآخر الإصلاحات المالية والاقتصادية التي تعيشها المنطقة. 

وأكد الجانب الباكستاني، مشاركة وزيرة المالية في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP 28، الذي تستضيفه الإمارات في نوفمبر المقبل في مدينة إكسبو دبي.
October 16, 2023 / 12:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.