جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقش دعم آليات العمل المشترك

الزيودي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزيرة التجارة الأميركية

12 أكتوبر 2023 / 3:31 PM
صورة بعنوان: الزيودي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزيرة التجارة الأميركية
download-img
ناقش معالي الدكتور ثاني الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، مع جينا ريموندو وزيرة التجارة الأميركية، آليات العمل المشترك للحفاظ على استدامة ازدهار التجارة غير النفطية بين الدولتين، عبر إطلاق المزيد من المبادرات المشتركة، وذلك بظل استمرار المسار الصاعد للتدفقات التجارية.
الشارقة 24 – وام:

بحث معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، مع جينا ريموندو وزيرة التجارة الأميركية، آليات العمل المشترك للحفاظ على استدامة ازدهار التجارة غير النفطية بين الدولتين، عبر إطلاق المزيد من المبادرات المشتركة، وذلك في ظل استمرار المسار الصاعد للتدفقات التجارية التي واصلت ارتفاعها في النصف الأول من العام الجاري، مسجلةً 21.6 مليار دولار بنمو 37% مقارنةً بالنصف الأول من عام 2022.

تطرق اللقاء الذي عقد في العاصمة أبوظبي، ضمن زيارة الوزيرة الأميركية، والوفد المرافق لها للدولة، إلى سبل تعزيز التعاون البناء في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان أهمية بناء توافق متبادل حول القضايا التي تؤثر على التجارة العالمية، وذلك قبيل استضافة دولة الإمارات المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية في فبراير 2024.
October 12, 2023 / 3:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.