جار التحميل...

°C,
استمراراً لجهود حملة " كن واعياً"

شرطة الشارقة تنظم مبادرة توعوية لكبار السن في ضاحية الحمرية

October 04, 2023 / 4:01 PM
استمراراً للجهود المتواصلة للحملة التوعوية " كن واعياً"، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة التحريات والمباحث الجنائية، مبادرة توعية لكبار السن في مجلس ضاحية الحمرية، والتي استهدفت كبار السن بمركز محو الأمية بدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة التحريات والمباحث الجنائية بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ودائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، مبادرة توعية لكبار السن في مجلس ضاحية الحمرية، والتي استهدفت كبار السن بمركز محو الأمية بدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.

وجاءت المبادرة استمراراً للجهود المتواصلة للحملة التوعوية " كن واعياً"، والتي تم إطلاقُها في الشهر الماضي، وحرصاً على تنظيم مختلف الفعاليات المجتمعية، لمختلف شرائح المجتمع، خاصةً فئة كبار السن؛ تعزيزاً لدورهم المهم باعتبارهم أساس المجتمع.

وتضمنت عدداً من الفعاليات لكبار السن والحضور، وبدأت بعروض قدمتها الفرقة الموسيقية التابعة لأكاديمية العلوم الشرطية، تلتها محاضرات توعوية دمجت بين الطابع المجتمعي والأمنــــــي، كمحاضرة "الاحتيال الهاتفي و الابتزاز الإلكتروني" التي ألقتها الملازم أول د. عشبة الكتبي من إدارة التحريات و المباحث الجنائية، والتي هدفت إلى تعزيز الوعي الأمني لدى فئة كبار السن، ومحاضرة حول الصحة النفسية التي ألقتها الملازم أول عائشة بطي من إدارة المختبر الجنائي الهادفة إلى الوقاية من الأمراض والفايروسات لصحة عقل سليم و بدن صحي، بالإضافة إلى فقرات حوارية تفاعلية بين المساعد أول عبد اللطيف القاضي وكبار السن؛ حول حقبة الخمسين عاماً الماضية و القادمة.

وفي ختام المبادرة تم تكريم عدد من المشاركين والحضور.
 
October 04, 2023 / 4:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.