جار التحميل...

°C,
استقبلت رئيس الدائرة القانونية لحكومة الإمارة

شرطة الشارقة تبحث أبرز تحديات العمل الأمني المشترك

October 04, 2023 / 5:14 PM
جانب من الاجتماع
بحث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال استقباله، اليوم الأربعاء، سعادة المستشار منصور بن نصار رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، وسعادة القاضي الدكتور محمد الكعبي رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، وسعادة أنور الهرمودي المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية، أبرز تحديات العمل الأمني، وتعزيز الأمن والأمان في المجتمع.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه اليوم الأربعاء، سعادة المستشار منصور بن نصار رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، وسعادة القاضي الدكتور محمد الكعبي رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، وسعادة أنور الهرمودي المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية، وذلك للوقوف على تحديات العمل، ومناقشة الحلول المستدامة في المجال الأمني.

حضر اللقاء، العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، إلى جانب مديري العموم، وعدد من مديري الإدارات بشرطة الشارقة، وأعضاء محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية.

في مستهل الزيارة، رحب اللواء الشامسي بالحضور، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات القيادية، التي تسهم في تطوير مسيرة العمل، من خلال مناقشة أبرز التحديات المستقبلية في المجال الأمني، بما يضمن تعزيز الأمن والأمان في مجتمع إمارة الشارقة على وجه الخصوص، ودولة الإمارات على وجه العموم.

وبحث الاجتماع، موضوعات في العمل الأمني وتحدياته، ومدى تأثيرها على أمن المجتمع، واستعرض عدداً من آليات العمل المشترك في محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، ونيابة الشارقة الكلية، إلى جانب مناقشة عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار.
 
وأكد قائد عام شرطة الشارقة، أهمية تعزيز علاقات التعاون مع الجهات الأمنية والقضائية بالدولة، بما يحقق المنفعة المتبادلة، ويسهم في استدامة التطوير الشامل لمنظومة العمل الأمني، بالصورة التي تضمن الكفاءة والريادة وفاعلية الأداء، تعزيزاً لجودة الحياة للمجتمع بمختلف الجوانب.
October 04, 2023 / 5:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.