جار التحميل...

°C,
تحقيقاً لأهداف الاستدامة

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يعزز صحة منتسبيه بمبادرة طبية

July 24, 2023 / 10:55 PM
أطلق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مبادرة صحية لمنتسبيه، تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة في الصحة الجيدة والرفاهية، وتضمنت إجراء فحوصات طبية شاملة للرياضيين وعوائلهم، وتقديم نصائح لهم، والرد على تساؤلاتهم الطارئة.
الشارقة 24:

نظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مبادرة صحية لمنتسبيه من الرياضيين وعوائلهم، وذلك بمقر النادي في منطقة الرمثاء، وذلك تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة في الصحة الجيدة والرفاهية، فضلاً عن استدامة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وفقاً لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي، تحت عنوان "صحتي سعادتي"، والتي تندرج ضمن توجهات مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة أحمد عبد الرحمن العويس.

وشاركت 12 جهة مجتمعية وصحية في المبادرة، التي تضمنت إجراء فحوصات طبية شاملة للرياضيين، وتقديم نصائح طبية رياضية، والرد على التساؤلات الطارئة.

وأكد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والتواصل الحكومي علي عبيد الحمودي، حرص النادي على تأمين جميع العناصر الضرورية التي تساهم باستدامة الصحة والرفاهية للرياضيين، للمساهمة بتطوير مستوياتهم الفنية، تمهيداً للمشاركة في البطولات.

وأكد الحمودي، أن هذه المبادرة تعكس جانباً من النجاحات التي حققها النادي في الكثير من البطولات، لافتاً إلى أن إدارة النادي ماضية في توفير المزيد من البرامج والمبادرات الهادفة، لتعزيز المردود الفني والمجتمعي للاعبين واللاعبات.

وأثنى الحمودي، على دعم الشركات الصحية التي ساهمت بنجاح المبادرة، مشيداً بإشراف مسؤول العيادة الطبية في النادي سعد منير سعفان على تنفيذ المبادرة.

بدوره، أكد الدكتور منير حميد مدير شركة "بشرة خير" الطبية، أن نتائج الفحوصات الطبية كشفت عن سلامة وصحة المنتسبين، مثنياً على التعاون المشترك مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في تعزيز الصحة المجتمعية.
July 24, 2023 / 10:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.