جار التحميل...

°C,
تزامناً مع تدريب مشترك بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يعزز تعاونه مع جوجيتسو الأردن

May 20, 2023 / 8:05 PM
استعرض نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والاتحاد الأردني للجوجيتسو، سبل تعزيز التعاون الفني المشترك، للمساهمة الفاعلة بتطوير المردود الفني والإداري للاعبي ومدربي النادي، وذلك خلال اجتماع في الرمثاء، تزامناً مع التدريب الذي أقيم في قاعات النادي، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة.
الشارقة 24:

بحث رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أحمد عبد الرحمن العويس، ومدير الاتحاد الأردني للجوجيتسو زيد غرندوقة، سبل تعزيز التعاون الفني المشترك، للمساهمة الفاعلة بتطوير المردود الفني والإداري للاعبي ومدربي النادي، وذلك خلال الاجتماع الذي جمعهما في منطقة الرمثاء، تزامناً مع التدريب الذي أقيم في قاعات النادي، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة، بهدف التعرف على التجارب الفنية المتطورة لرياضة الجوجيتسو.

ورحب العويس، بالأفكار التي تم تناولها في الاجتماع، وأبرزها الدعوة لإشراك منتسبي النادي في الدورات الفنية والتحكيمية التي يشرف عليها الاتحاد الأردني للجوجيتسو، وتنظيم معسكرات تدريبية فنية وبدنية متبادلة بين الجهتين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أنه وفقاً لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي، بأهمية تطوير الكوادر الفنية للنادي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وبهدف التعرف على التجارب المميزة، تم تنظيم هذا التدريب المشترك، والذي حقق الهدف المنشود منه، وسنعمل على مزيد من التواصل مستقبلاً، وسعداء للمعلومات والتدريبات التي شهدها التدريب.

من جهته، أشار مدير الاتحاد الأردني للجوجيتسو، إلى أن التجاوب الكبير الذي لمسه من أسرة النادي، من مدربين وإداريين ولاعبين، أسعدته وعززت القيمة الفنية التي يتمتع بها النادي، وأكد أنها خطوة أساسية في الطريق لمزيد من التعاون المشترك مستقبلاً، مشيداً بالمستوى الفني للاعبي ولاعبات النادي.
May 20, 2023 / 8:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.