جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار جولاته الأسبوعية المستمرة

مجلس السيوح يعزز روح التعاون مع أهالي الضاحية بزيارات تفقدية

09 أكتوبر 2023 / 9:05 AM
صورة بعنوان: مجلس السيوح يعزز روح التعاون مع أهالي الضاحية بزيارات تفقدية
download-img
في إطار جولاته الأسبوعية المستمرة، زار مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي، عدداً من الأسر القاطنة في مناطق السيوح سعياً إلى تعزيز روح التعاون والشراكة مع أهالي الضاحية من خلال هذه الزيارات وسماع آرائهم وملاحظاتهم واحتياجاتهم.
الشارقة 24:

قام مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بزيارة استثنائية إلى أهالي الضاحية في إطار جولاته الأسبوعية المستمرة، بهدف التواصل المجتمعي والاستماع إلى ملاحظات واحتياجات السكان.

ويسعى مجلس ضاحية السيوح إلى تعزيز روح التعاون والشراكة مع أهالي الضاحية من خلال هذه الزيارات وسماع آرائهم وملاحظاتهم والعمل على تلبية توقعاتهم بشكل أفضل.

ضمت الزيارة مسؤولي المجلس برئاسة يوسف عبيد حرمول الشامسي، ونائب الرئيس حارب محمد حارب الرميثي، بالإضافة إلى حضور الأعضاء في المجلس.

تضمنت الزيارة تفقد عدد من الأسر القاطنة في مناطق السيوح، حيث تم التعرف على أحوالهم وسماع ملاحظاتهم واحتياجاتهم المحتملة، وقد تم تدوين هذه الملاحظات بعناية لضمان تلبية احتياجات السكان بأفضل السبل.

يأتي هذا النشاط في سياق التزام مجلس ضاحية السيوح بتعزيز التواصل المجتمعي وتعزيز التفاعل بين الأسر والمجلس من منطلق مواصلة تلك الزيارات الدورية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

يتطلع مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة هذه الجهود التواصلية وتنفيذ المزيد من الزيارات البناءة في المستقبل، بهدف تعزيز التفاهم المشترك وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة مجلس ضاحية السيوح في الاستماع إلى ملاحظات الأهالي والعمل على تلبية احتياجاتهم، مع التزامه بتحقيق التنمية والرفاهية في الضاحية ومناطق السيوح بشكل عام.

وأوضح أن تلك الزيارات تعكس التزام المجلس بتحقيق تواصل فعّال مع الأسر والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم في إطار الالتزام بتلبية احتياجاتكم وتحقيق تطلعاتكم بأفضل السبل الممكنة.

ولفت الشامسي إلى تطلع مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة هذا التفاعل الإيجابي وتنفيذ المزيد من الزيارات البناءة في المستقبل. 
 
October 09, 2023 / 9:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.