جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة (30- 22)

الشارقة يفوز على دبا الحصن في كأس الإمارات لكرة اليد

07 أكتوبر 2023 / 10:00 PM
صورة بعنوان: الشارقة يفوز على دبا الحصن في كأس الإمارات لكرة اليد
download-img
دشن فريق رجال الشارقة لكرة اليد الاستحقاق الثالث للموسم الرياضي 2023-2024 بالفوز على فريق دبا الحصن بنتيجة (30- 22)، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مسابقة كأس الإمارات لكرة اليد.
الشارقة 24:

افتتح فريق رجال الشارقة لكرة اليد الاستحقاق الثالث للموسم الرياضي 2023-2024 بالفوز على فريق دبا الحصن بنتيجة (30- 22)، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مسابقة كأس الإمارات لكرة اليد، والتي تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر إعداد المنتخب الوطني للرجال، وذلك مساء السبت، على صالة نادي الشارقة الرياضي بالإمارة الباسمة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشارقة (14-8)، وشهد شوطها الثاني مشاركة 6 لاعبين من أشبال وناشئين وشباب الملك الشرقاوي، في ظل غياب 7 عناصر من الأساسيين في قائمة الأبيض الإماراتي.

ويواجه الشارقة فريق العين في الجولة الثانية، الجمعة المقبل، قبل أن يختتم الدور التمهيدي بملاقاة مليحة في 17 من شهر أكتوبر. 

وتقام البطولة على 3 أدوار، التمهيدي بنظام الدوري من دور واحد، ويضم 8 أندية مقسمة على مجموعتين، تحتوي المجموعة الأولى أندية شباب الأهلي والجزيرة والوصل والنصر، والمجموعة الثانية أندية الشارقة والعين ومليحة ودبا الحصن.

ثم الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على صالة محايدة ويلتقي فيه أول المجموعة الأولى بثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية بثاني المجموعة الأولى.

ويلعب الدور النهائي من مباراة واحدة لتحديد بطل المسابقة على صالة محايدة بين الفريقين الفائزين في مباراتي نصف النهائي.
October 07, 2023 / 10:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.