جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام الثامن على التوالي..

"أصباغ ناشونال" تجدد رعايتها لنادي الشارقة لكرة القدم

07 أكتوبر 2023 / 12:46 PM
صورة بعنوان: "أصباغ ناشونال" تجدد رعايتها لنادي الشارقة لكرة القدم
download-img
أعلنت شركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة تجديد رعايتها لنادي الشارقة لكرة القدم، أحد أبرز أندية كرة القدم في المنطقة، وذلك للعام الثامن على التوالي.
الشارقة 24:

 جددت شركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة، الشركة الرائدة في مجال صناعة الأصباغ في دولة الإمارات العربية المتحدة، رعايتها لنادي الشارقة لكرة القدم، أحد أبرز أندية كرة القدم في المنطقة.

تعكس الرعاية التزام الشركة بتعزيز نمو الرياضة ودعم المجتمع المحلي، كما تؤكد تفاني الشركة في دعم الأنشطة الرياضية كجزء من مهمتها الرامية إلى تعزيز المبادرات التي تدعم الشباب ورفاهيتهم.

وفي ظل الإنجازات الرائعة التي حققها نادي الشارقة، بما في ذلك الفوز بـ 6 بطولات دوري، و10 ألقاب لكأس رئيس الدولة، و3 بطولات كأس السوبر الإماراتي، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وقال سامر صايغ، الشريك والمدير التنفيذي لشركة مصانع الأصباغ الوطنية المحدودة: "لقد أثبت نادي الشارقة لكرة القدم وجوده وقوته في ساحات كرة القدم المحلية والإقليمية".

وأضاف صايغ: "تلعب كرة القدم دوراً بارزاً في توحيد مجتمعات العالم العربي والعديد من دول العالم الأخرى، حيث تسهم في تعزيز الهوية الوطنية وبناء شعور قوي بالوحدة، نحن أيضاً نرعى نادي الأصباغ الوطنية لكرة القدم وهو فريق مستقل يحظى بشعبية متزايدة محلياً، نؤمن بأهمية كرة القدم كوسيلة لنقل القيم الرياضية وتعزيز التعاون المجتمعي، وسنستمر في دعمنا وتعزيز التعاون مع هذا النادي من أجل صالح المجتمع". 

وأعرب إبراهيم الجروان، رئيس شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، عن سعادة نادي الشارقة بالتعاون مع أصباغ ناشونال، والتي تعتبر ذات تاريخ عريق في مجال الصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف: "تمثل هذه الشراكة المستمرة لسنوات طويلة دعماً كبيراً لفريق الشارقة في مشواره المحلي في البطولات التي يشارك بها".

وأشار الجروان إلى أن نادي الشارقة يتمتع بتاريخ حافل بالإنجازات وقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الدولة والمنطقة، وأضاف: "أن الشراكة بيننا وبين شركة أصباغ ناشونال تعزز من حماس وتفاؤل أعضاء النادي واللاعبين، فيما يواصلون سعيهم لتحقيق المزيد من الألقاب والانتصارات المبهرة. كما نشكر شركة أصباغ ناشونال على دعمها المستمر حيث ترمز هذه الشراكة إلى الالتزام المشترك بالتميز والتطور. وسنواصل معاً السعي لتحقيق التميز في هذا المجال وغيره".
October 07, 2023 / 12:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.