جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بقيمة 3.4 مليون درهم

"خيرية الشارقة"تفرج كربة 437 طالب متعثر في سداد المصروفات الدراسية

08 أكتوبر 2023 / 2:53 PM
صورة بعنوان: "خيرية الشارقة"تفرج كربة 437 طالب متعثر في سداد المصروفات الدراسية
download-img
من خلال مشروع دعم طالب العلم، دعمت جمعية الشارقة الخيرية وبشكل عاجل 437 طالب علم من المتعثرين، على مدار الشهر الأول من العام الدراسي الجديد، واستقبلت كافة طلبات المساعدات من خلال الموقع الإلكتروني، ووجهت بصرف مبالغ المساعدات عن الطلبة المتعثرين بقيمة مالية بلغت 3.4 مليون درهم.
الشارقة 24:

دعمت جمعية الشارقة الخيرية بشكل عاجل من خلال مشروع دعم طالب العلم 437 طالب علم من المتعثرين، على مدار الشهر الأول من العام الدراسي الجديد، واستقبلت كافة طلبات المساعدات من خلال الموقع الإلكتروني، ووجهت بصرف مبالغ المساعدات عن الطلبة المتعثرين بقيمة مالية بلغت 3.4 مليون درهم.

وأعرب عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية عن بالغ الشكر والتقدير إلى المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء، لما قدموه من دعم لافت لمشروع التعليم حتى يتسنى للجمعية القيام بدورها في رسم البسمة على وجوه المحتاجين وأداء رسالتها الإنسانية على أكمل وجه.

وأكد أن مساعدات طالب العلم تأتي في صميم رسالة الجمعية الهادفة إلى الاستثمار في الإنسان والارتقاء به، تنفيذاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يولي اهتماماً خاصاً بكافة البرامج التي تخدم العقل البشرية وتساعدهم على الاعتماد على أنفسهم وتمكينهم، وهو ما يتم من خلال توفير المناخ والبيئة التعليمية الملائمة لذلك، وتوجد عشرات بل مئات الأسر المتعففة التي لا تتمكن من توفير المستحقات الدراسية لأبنائها فيتم التكفل بسدادها بعد القيام على دراسة الحالات دراسة ميدانية واجتماعية دقيقة لبيان مدى الأحقية من عدمه وكذلك للوقوف على حجم المساعدة المقرر تقديمها.

وأوضح ابن خادم، أن المساعدات التعليمية جاءت لتشمل أبناء الأسر المتعففة والمحتاجين وهي مستمرة على مدار العام الدراسي، وتتواصل كذلك لتشمل الطلبة الذين حُجبت بيانات درجاتهم الدراسية نظير عدم سداد المتأخرات، مؤكداً أن الجمعية تنظر في تلك الحالات من خلال لجنة المساعدات، ومن ثم يتم التكفل بسداد المتأخرات عن الفئات المستحقة ليتمكنوا من تسلم بيان درجاتهم والانتقال إلى مرحلة دراسية جديدة.

وتوجه بالشكر الجزيل لكل من تبرع وساهم في إدخال البهجة والسعادة إلى نفوس هؤلاء المتعثرين وساهم في منحهم الفرصة ليكملوا ويواصلوا دراستهم بجد واجتهاد.

October 08, 2023 / 2:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.