جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتقديم الخدمات الطبية لمساهمي ومتسوقي فروع التعاونية

"تعاونية الشارقة" توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى برجيل التخصصي

05 أكتوبر 2023 / 6:05 PM
صورة بعنوان: "تعاونية الشارقة" توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى برجيل التخصصي
download-img
لقطة جماعية على هامش توقيع الاتفاقية
وقعت تعاونية الشارقة، أقدم وأكبر التعاونيات على في الدولة، اتفاقية تعاون مشترك، مع مستشفى برجيل التخصصي في الشارقة، بهدف تقديم الخدمات الطبية لمساهمي ومتسوقي التعاونية، والحصول على أفضل الخدمات الصحية، من خلال توفير عروض وخصومات حصرية بنسبة 30% لأعضاء برنامج المكافآت "تعاونيتي".
الشارقة 24:

أبرمت تعاونية الشارقة، أقدم وأكبر التعاونيات على في الدولة، اتفاقية تعاون مشترك، مع مستشفى برجيل التخصصي في الشارقة، بهدف تقديم الخدمات الطبية لمساهمي ومتسوقي التعاونية، والحصول على أفضل الخدمات الصحية، من خلال توفير عروض وخصومات حصرية بنسبة 30% لأعضاء برنامج المكافآت "تعاونيتي".
 
وقع من طرف تعاونية الشارقة، فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، ومن طرف برجيل القابضة، أحمد بن سليمان مدير العلاقات الحكومية والمشاريع الخاصة، بحضور برونو دسوزا الرئيس التنفيذي للعمليات دبي والإمارات الشمالية لبرجيل القابضة، ويحيى خالد مدير عام مستشفى برجيل التخصصي، وعلي الفلاسي مدير العلاقات الحكومية دبي والإمارات الشمالية.
 
وأكد فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، حرص التعاونية على إبرام العديد من مذكرات التعاون مع الهيئات والمؤسسات والشركات والعلامات التجارية التي تصب في خدمة المتسوقين، مشيراً إلى أن هذه المذكرة المشتركة، تأتي في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين الطرفين، وانطلاقاً من سعي تعاونية الشارقة، لتقديم أفضل الخدمات والعروض للمساهمين وأعضاء برنامج "تعاونيتي".
 
من جهته، أعرب أحمد بن سليمان، عن سعادته بالشراكة مع التعاونية الشارقة، وذلك بهدف دعم الرعاية الصحية لجميع فئات المجتمع وتقديم خدمات رعاية صحية، ضمن معايير عالمية، وستعزز مذكرة التعاون التزامنا بتقديم خدمات الرعاية الطبية عالية الجودة، وتعزيز مهمتنا في المساهمة في رفاهية المجتمع الذي نخدمه.
 
وتنص المذكرة، على تقديم الرعاية الصحية للمتسوقين من خلال منح جميع أعضاء برنامج المكافآت "تعاونيتي" خصم لا يقل عن 30% يشمل المستشفيات التابعة لبرجيل القابضة، ومنها مستشفى عجمان التخصصي، مستشفى برجيل التخصصي دبي، مستشفى برجيل التخصصي الشارقة، مستشفى ميديور دبي.
 
وأوضح فيصل خالد النابودة، أن نجاح برنامج "مكافآت تعاونيتي" منقطع النظير دفع التعاونية إلى طرح مزيد من المبادرات والخصومات لمنتسبيه، وذلك منذ انطلاقه عام 2021، حيث يضم خصومات حصرية ومميزة لأكثر من 35 وجهة سياحية في الإمارة سياحية تشمل المطاعم، وأماكن الترفيه، ومحلات التجزئة والمستشفيات.
 
ويتيح البرنامج لجميع المشتركين، الحصول على حساب عائلي مشترك، حيث يتم منحهم حساب رئيسي و3 حسابات فرعية، كما سيتم تضمين نقاط برنامج "مكافآت تعاونيتي" في كافة الحملات الترويجية التي تنظمها التعاونية، بحيث توفر للمتسوقين خصومات على الأسعار مع نقاط مجانية إضافية طوال فترة الحملة، ويمكن للمتعاملين الاستفسار عن جميع المعلومات الخاصة بحسابهم وعدد النقاط التي حصلوا عليها من خلال تطبيق الهاتف المحمول، الفروع، أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني، ويمكن استبدال النقاط بحد أدنى 25 درهماً من النقاط.
 
وبإمكان الراغبين في الالتحاق بالبرنامج، التسجيل بالفئة الذهبية عن طريق زيارة المكتب الرئيسي – إدارة علاقات المستثمرين، فيما يستطيع الراغبين في اختيار الفئة البرونزية تحميل تطبيق الهاتف المحمول Sharjah Coop من متجر Google Play أو App Store، أو عن طريق زيارة أي فرع من فروع التعاونية، وتزويد أمين الصندوق بالبيانات الشخصية ورقم الهاتف، أو عبر زيارة موقع التجارة الإلكترونية www.sharjahcoop.ae /ar/login للتسجيل والحصول على العضوية فوراً.
October 05, 2023 / 6:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.