جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

"تعاونية الشارقة" تطلق حملة مجانية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

03 أكتوبر 2023 / 6:38 PM
صورة بعنوان: "تعاونية الشارقة" تطلق حملة مجانية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
download-img
لقطة جماعية للمشاركين بالحملة
أطلقت تعاونية الشارقة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، حملة مجانية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لموظفيها، حرصاً على سلامة الموظفين، والتقليل من مخاطر الإصابة بالمرض.
الشارقة 24:

نظمت تعاونية الشارقة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، حملة مجانية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لموظفيها، وذلك حرصاً على سلامة الموظفين والتقليل من مخاطر الإصابة بالمرض.

وبدأت المرحلة الأولى من حملة التطعيم لموظفي المكتب الرئيسي، ومن المقرر أن يتم تطعيم الموظفين في الفروع وسكن العمال، خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر لقاح الإنفلونزا الموسمية من اللقاحات التي تؤخذ سنوياً خصوصاً في فترة الشتاء، التي تزداد فيها حالات الإصابة بالمرض، ويوفر حماية تصل إلى 97% ضد أكثر ثلاثة أنماط انتشاراً من الإنفلونزا، ولمدة تتراوح ما بين 6 و12 شهراً.

وكرم هلال المحرم مدير إدارة الموارد البشرية، وفيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، الطاقم الطبي المشرف على التطعيم، وشكرهم على الخدمة الراقية التي تم تقديمها للموظفين.

ويتوفر التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، للمواطنين والمقيمين في العديد من مراكز الرعاية الصحية الأولية، وينصح بإعطائه للأطفال من عمر 6 أشهر فأكثر، والحوامل، والمصابين بأمراض القلب والسكري والكلى والمشاكل التنفسية وحالات نقص المناعة.
October 03, 2023 / 6:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.