جار التحميل...

°C,
أكدا أهمية تعزيز رفاهية أهالي المنطقة

مجلس الخروس يبحث و"تعاونية الشارقة" مستجدات افتتاح فرع بالضاحية

August 19, 2023 / 12:44 AM
لقطة جماعية على هامش الاجتماع
استعرض مجلس ضاحية الخروس، خلال اجتماع مع "تعاونية الشارقة"، آخر التطورات المتعلقة بالأخيرة وخططها المستقبلية، وتحديدًا فيما يتعلق بافتتاح فرع في الضاحية، والخطوات التي تم اتخاذها لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات للأهالي.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماع مع "تعاونية الشارقة"، تعزيز وتطوير آفاق التعاون المجتمعي وتنمية العلاقات بين الجانبين.

ترأس الاجتماع، الذي عقد في مقر التعاونية، سعادة جمعة المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، بحضور حسن السوقي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالتعاونية.

واستعرض المجتمعون، آخر التطورات المتعلقة بتعاونية الشارقة وخططها المستقبلية، وتحديدًا فيما يتعلق بافتتاح فرع في ضاحية الخروس، والخطوات التي تم اتخاذها لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لسكان الضاحية.

وأكد الجانبان، التزامها بتعزيز التعاون والتنسيق لتحقيق التطلعات المشتركة، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة لسكان الضاحية.

وعبر سعادة جمعة المغني، عن تقديره للدور المهم الذي تلعبه "تعاونية الشارقة"، في دعم المجتمع المحلي، من خلال تقديم خدمات تجارية واجتماعية متميزة، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون بين الجهتين، لتحقيق تطلعات السكان، وتعزيز مستوى الرفاهية.

من جهته، أكد حسن السوقي، استعداد التعاونية لتقديم كل أشكال الدعم والتسهيلات، بما يعزز من تجربة التسوق والاستفادة العامة لأهالي الضاحية.
August 19, 2023 / 12:44 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.