جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خصومات تصل حتى 75%

فيصل النابودة: تعاونية الشارقة تطلق تنزيلات العودة للمدارس

21 أغسطس 2023 / 4:56 PM
أفاد فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات في تعاونية الشارقة، بأن الجمعية طرحت عروض موسم العودة للمدارس لأكثر من 50 فرعاً في إمارة الشارقة، والتي تضم خصومات على أسعار المنتجات الخاصة بالطلاب من الحقائب المدرسية والقرطاسية بجميع أنواعها، إلى جانب جميع احتياجات المتسوقين من سلع غذائية وغير غذائية خلال فترة الاستعداد للمدارس.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

أعلن فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات في تعاونية الشارقة، أن الجمعية بدأت في طرح عروض موسم العودة للمدارس لأكثر من 50 فرعاً في إمارة الشارقة، والتي تضم هذه العروض الخصومات على أسعار المنتجات الخاصة بالموسم من الحقائب المدرسية والقرطاسية بجميع أنواعها، إلى جانب جميع احتياجات المتسوقين من سلع غذائية وغير غذائية خلال فترة الاستعداد للمدارس.

وأوضح النابودة في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن العروض الخاصة بالعودة للمدارس مستمرة حتى 4 من سبتمبر، حيث قدمت التعاونية لهذا العام من خلال العروض الترويجية الخاصة بالعودة للمدارس، تخفيضات لأكثر من 1000 منتج من المواد الغذائية وغير الغذائية والقرطاسية، حيث تصل نسبة الخصومات على المنتجات إلى 75%، إضافة إلى دعم كل متسوق بقيمة 200 درهم. 

وفي ختام حديثه تمنى مدير إدارة التسويق والعلاقات في جمعية الشارقة التعاونية كل التوفيق للطلاب متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً.
August 21, 2023 / 4:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.