جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعقد بمقر مجمع القرآن الكريم

ورشة تدريبية لموارد الشارقة حول أمن العمليات في سياق عصر المعلومات

04 أكتوبر 2023 / 6:06 PM
صورة بعنوان: ورشة تدريبية لموارد الشارقة حول أمن العمليات في سياق عصر المعلومات
download-img
باشرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتنسيق مع دائرة الحكومة الإلكترونية، ورشة أمن العمليات في سياق عصر المعلومات، التي تعقد بمقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وتستهدف العاملين في مجالي أمن المعلومات وتقنية المعلومات، وتستمر حتى نهاية أكتوبر 2023.
الشارقة 24:

بدأت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتنسيق مع دائرة الحكومة الإلكترونية، ورشة أمن العمليات في سياق عصر المعلومات، التي تعقد بمقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وتستهدف العاملين في مجالي أمن المعلومات وتقنية المعلومات.

ويستمر البرنامج حتى نهاية أكتوبر الجاري، ويندرج تحت منظومة الدائرة الدائمة لبرامج التدريب المصممة وفق طلب الجهات والمؤسسات الحكومية بالإمارة، ضمن احتياجاتها المدروسة في التدريب.

ويأتي تنظيمه تنفيذاً لتوصيات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بتعزيز التعاون بين مؤسسات الحكومة، ورفد أجندة التدريب الخاصة بالموظفين ببرامج الأمن الرقمي؛ سعياً لإثراء قطاع العمل الحكومي بالوعي والمعرفة التامة للتعامل الحرفي مع عامل الحماية والأمن المعلوماتي الذي يجسد أهمية عليا ضمن متطلبات العصر الرقمي الحالي. 

وتعقد ورش البرنامج بنظام العمل التدريبي ضمن مجموعات، وتستهدف كل مجموعة نحو 50 موظفاً من العاملين في مجالات أمن وتقنية المعلومات.
October 04, 2023 / 6:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.