جار التحميل...

°C,
لتسليط الضوء على الخصومات المطروحة من القطاعات المختلفة

"موارد الشارقة" تستضيف "وفر" بمقرها في اللية وفرعها بالدفين

26 يوليو 2023 / 3:24 PM
بمقرها الرئيسي باللية وفرعها في الدفين، استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلةً في برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة "وفر"، يومي الثلاثاء والأربعاء "25 و26 من شهر يوليو الجاري"، معرض "وفر" للخصومات بالتعاون مع 13 جهة من الشركات المساهمة في البرنامج.
الشارقة 24:

استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلةً في برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة "وفر"، يومي الثلاثاء والأربعاء "25 و26 من شهر يوليو الجاري"، بمقرها الرئيسي باللية وفرعها في الدفين، معرض "وفر" للخصومات، بالتعاون مع 13 جهة من الشركات المساهمة في برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة. 
 
وسلط المعرض الترويجي الضوء على الخصومات المطروحة من القطاعات المختلفة، مستهدفاً تقديم حزمة من العروض والامتيازات الحصرية للجهات المشاركة التي استعرضت خبراتها وخدماتها، وقدمت للزوار من الموظفين عروضاً وهدايا، بالإضافة إلى إرشادهم لكيفية الاستفادة من العروض الحصرية.
 
شارك بالمعرض عدد من الشركات، وهي: فندق موفنبيك جراند البستان دبي، فندق نوفوتيل مثلث قرية جميرا، فندق رمادا داون تاون، فندق أداجيو مثلث قرية جميرا، ذا فيس شوب، فندق ذي اكت، مركز دينا تريد لخدمة السيارات، مركز حواء الطبي، عيادة آستر، الخطوط الجوية السنغافورية، أرابيلو كبسولات القهوة العربية، الحلويات الملكية، وسكاي لاين للسفريات والسياحة. 
 
ويهدف المعرض إلى تلبية الاحتياجات المطلوبة للفئات المستفيدة من بطاقات "وفر" وعائلاتهم، بالأسعار المميزة والخصومات الخاصة والحصرية التي تمكنهم من الحصول على أفضل التجارب المختلفة وتعود عليهم بالفائدة والمنفعة.


July 26, 2023 / 3:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.