جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد دعمهم لإطلاق أفكارهم الخلاقة

حمدان بن محمد: دبي ماضية في توفير البيئة المحفزة للمبدعين

01 أكتوبر 2023 / 10:12 PM
صورة بعنوان: حمدان بن محمد: دبي ماضية في توفير البيئة المحفزة للمبدعين
download-img
كشف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن إمارة دبي ماضية في توفير البيئة المحفزة للمبدعين ودعمهم لإطلاق إبداعاتهم وأفكارهم الخلاقة للمساهمة في تعزيز مسيرتنا التنموية الطموحة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن إمارة دبي ماضية في توفير البيئة المحفزة للمبدعين ودعمهم لإطلاق إبداعاتهم وأفكارهم الخلاقة للمساهمة في تعزيز مسيرتنا التنموية الطموحة، ترجمةً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بتنفيذ خطط تطوير طموحة تسهم في التنمية المجتمعية، وتضع رفاهية الإنسان على رأس الأولويات.

جاء ذلك لدى لقاء سموه عدداً من المبدعين أصحاب الأفكار الخلاقة في تطوير مناطق دبي من خلال أعمال تعزز ملامح الجمال في الإمارة، وتسهم في تحسين تجربة سكان وزوار دبي.

وقال سموه: مستمرون في تحفيز طاقات المبدعين لتنفيذ أفكارهم المبتكرة، ودمج المفاهيم الإبداعية في التنمية الحضَرية بما يعكس روح دبي، وثقافتها، ورسالتها العالمية، وبما يساهم في تحقيق أهداف خطة دبي الحضرية 2040، بتطوير مجتمعات نابضة بالحياة.
October 01, 2023 / 10:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.