جار التحميل...

°C,
ضمن الدفعة الثالثة

حمدان بن محمد يشهد تخريج منتسبي برنامج دبي لخبراء المستقبل

September 30, 2023 / 9:50 PM
حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، تخريج منتسبي الدفعة الثالثة من "برنامج دبي لخبراء المستقبل"، الذي تم تطويره من قبل مؤسسة دبي للمستقبل والمجلس التنفيذي.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، تخريج منتسبي الدفعة الثالثة من "برنامج دبي لخبراء المستقبل"، الذي تم تطويره من قبل مؤسسة دبي للمستقبل والمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وتشرف عليه أكاديمية دبي للمستقبل، ويهدف لتدريب وإعداد نخبة معتمدة من خبراء المستقبل في مختلف القطاعات الاستراتيجية بما يسهم في تطوير وتنفيذ مشاريع مستقبلية تعزّز ريادة دبي كأفضل مدن العالم استعداداً للمستقبل.

وقال سموه: "مسيرة إعداد وتمكين الشباب الإماراتي متواصلة... والإنجازات تتحدث عن نفسها... وهذه الكفاءات الوطنية أصبحت الركيزة الأولى والأهم لترسيخ ريادتنا وتحقيق نجاحاتنا في قطاعات الفضاء والطيران والتكنولوجيا والعلوم والهندسة والطاقة والاقتصاد والاتصال وكل ما يتعلق بالمستقبل".

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "أطلقنا برنامج دبي لخبراء المستقبل قبل أربع سنوات ليكون حاضنة لتنمية مهارات قادة المستقبل ولنوفر لهم ما يحتاجونه من أدوات استشراف المستقبل لتطوير أداء الجهات التي يعملون بها والمساهمة في إطلاق مشاريع نوعية قائمة على استشراف فرص المستقبل والاستعداد لتحولاته القادمة بالشكل الصحيح".

وأكد سموه أن دبي حريصة على مواصلة مسيرة تصميم المستقبل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الذي يؤمن بأن إنجازات الحاضر ليست إلا البداية في رحلة تحقيق رؤية المستقبل في دبي.
September 30, 2023 / 9:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.