جار التحميل...

°C,
أثنى على جهودها وخططها المستقبلية

حمدان بن محمد يزور مقر الإدارة العامة للدفاع المدني

September 29, 2023 / 12:32 AM
أثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، خلال زيارته لمقر الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، على خطط ومبادرات الإدارة العامة، التي تؤكد الجاهزية العالية للدفاع المدني في دبي.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن الأمن والسلامة أولوية مطلقة لحكومة دبي، يسهر على تحقيقها رجال يحملون المسؤولية بكل شرف وأمانة ولا يدخرون جهداً في رفعة الوطن وخدمة المواطن، ويسهرون على راحة المجتمع وسلامة جميع أفراده من مواطنين ومقيمين وكذلك الزوار تحقيقاً للهدف الاستراتيجي المتمثل في ترسيخ مكانة دبي المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل والزيارة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى مقر الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، حيث كان في استقبال سموه سعادة الفريق خبير راشد ثاني المطروشي، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومساعدوه، وعدد من كبار الضباط ومديرو الإدارات العامة.

واطلع سمو ولي عهد دبي خلال الزيارة على الخطط الاستراتيجية المستقبلية للدفاع المدني في دبي، وأجندة التغيير للدفاع المدني 2026 والهادفة إلى تحقيق الريادة والتميز في خدمات الدفاع المدني عالميا وفق أفضل المعايير والممارسات، وباعتماد أعلى مستويات الكفاءة في أداء المهام المختلفة التي تعنى بها الإدارة والتي تصب مجتمعة على ضمان أعلى مستويات الحماية للأرواح والممتلكات في كافة الأوقات ضمن مختلف الظروف.

وقد أثنى سموه على خطط ومبادرات الإدارة العامة التي تؤكد الجاهزية العالية للدفاع المدني في دبي والرؤية الشاملة التي تتبعها الإدارة في رفع الجاهزية والاستعداد للتعامل مع مختلف الطوارئ والمواقف الاستثنائية بحشد الطاقات والتجهيزات والمعارف المهنية المتخصصة ضمن أطر تستشرف متطلبات المستقبل وتؤكد القدرة الكاملة على الوفاء بها في هذا الخصوص.
September 29, 2023 / 12:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.