جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور مميز من الجهات المتخصصة في المجال

"التربوي للغة العربية" يختتم مشاركته بملتقى مجمع الملك سلمان

01 أكتوبر 2023 / 7:40 PM
صورة بعنوان: "التربوي للغة العربية" يختتم مشاركته بملتقى مجمع الملك سلمان
download-img
بحضور مميز من الجهات المتخصصة في مجال اللغة العربية، من مجامع لغوية ومؤسسات ومراكز دولية، اختتم المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، مشاركته في "ملتقى الصناعة المعجمية"، الذي نظمه مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية مساء أمس.
الشارقة 24:

اختُتمت مشاركة المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، في "ملتقى الصناعة المعجمية"، الذي نظمه مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية مساء أمس، بحضور مميز من الجهات المتخصصة في مجال اللغة العربية، من مجامع لغوية ومؤسسات ومراكز دولية.

وشارك المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة في الملتقى، من خلال عرض علمي قدمه الدكتور عيسى الحمادي، مدير المركز، بعنوان "جهود مكتب التربية العربي وأجهزته في مجال المعاجم اللغوية"، وتناولت الورقة العلمية جهود مكتب التربية وأجهزته في إصدار معاجم لغوية متنوعة تهم مجال التعليم واللغة العربية.

واختتم برنامج الملتقى بزيارة الوفد اللغوي العالمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، حيث زار الوفد جناح مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، واطلع على جهود المجمع في مجال اللغة العربية، كما يشارك مكتب التربية العربي لدول الخليج وأجهزته في معرض الرياض الدولي للكتاب.

وفي هذا الإطار زار الدكتور عيسى الحمادي، جناح المكتب الذي يحتوي على عدد من الإصدارات الجديدة لعام 2023م، ومن أبرزها الإصدار الجديد للمركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة بعنوان: الإطار المرجعي لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى تأليف، وتعليم، وتدريب.
October 01, 2023 / 7:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.