جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "أنتم في عيون الوطن"

أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يحتفل بمناسبة يوم المسن العالمي

30 سبتمبر 2023 / 9:42 PM
صورة بعنوان: أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يحتفل بمناسبة يوم المسن العالمي
download-img
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بالتعاون مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع دبا الحصن، وتحت شعار "أنتم في عيون الوطن"، فعالية ناجحة بمناسبة يوم المسن العالمي.
الشارقة 24:

في إطار تفاعله مع المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بالتعاون مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع دبا الحصن، فعالية ناجحة بمناسبة يوم المسن العالمي، تحت شعار "أنتم في عيون الوطن".

حضر الحفل سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، ومحمد عبد الله الطربان، نائب رئيس نادي دبا الحصن الرياضي، بالإضافة إلى موظفي الدوائر الحكومية.

وأوضح محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، أن الهدف من هذه الفعالية هو زرع البسمة والفرحة على وجوه كبار السن وتعزيز الشراكة المجتمعية بين المؤسسات لتحقيق التكامل والتعاون.

وأكد الحمودي على الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برعاية كبار السن، وتوفير حياة كريمة لهم تسودها الطمأنينة والأمان والاستقرار.
September 30, 2023 / 9:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.