جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين

"أولياء أمور دبا الحصن" يلتقي طلبة الثانوية لتحفيزهم نحو التميز

05 سبتمبر 2023 / 10:31 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور دبا الحصن" يلتقي طلبة الثانوية لتحفيزهم نحو التميز
download-img
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، زيارة تحفيزية لطلاب الصف الثاني عشر بمدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بمدينة دبا الحصن، ضمن الجهود المبذولة لبدء العام الدراسي بقوة وتحفيز الطلبة على تحقيق أقصى إمكانياتهم في المدرسة.
الشارقة 24:

بدأ العام الدراسي 2023/ 2024م بجاذبية قوية في مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بمدينة دبا الحصن، حيث قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص بزيارة تحفيزية للطلبة من الصف الثاني عشر.

يأتي هذا اللقاء ضمن الجهود المبذولة لبدء العام الدراسي بقوة وتحفيز الطلبة على تحقيق أقصى إمكانياتهم في المدرسة.

ترأس الوفد محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، وشارك في الزيارة أعضاء المجلس أحمد راشد الهنداسي وعصام أحمد نشأت، وجرى خلال هذه الزيارة التي عقدت صباح أمس توجيه الطلبة نحو تحفيزهم وتشجيعهم على الارتقاء بمستواهم العلمي في بداية العام الدراسي الجديد.

وقدم مجلس أولياء الأمور التهاني لطلاب الصف الثاني عشر وهم طلبة الثانوية العامة بمدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بمدينة دبا الحصن بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وشددوا على أهمية تنظيم جداول المراجعات والتحصيل العلمي الجيد منذ بداية العام الدراسي لضمان تحقيق نسب نجاح عالية.

من جانبه، أشاد الدكتور عمر سليمان العضب الحمودي، مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس أولياء الأمور بدبا الحصن في تواصله المستمر مع الميدان التربوي وتفعيل دوره الاجتماعي المجتمعي مع الأسر والمجتمع المدرسي. 

وأعرب الحمودي عن تقديره للتعاون البناء مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن ودورهم الفعّال في تعزيز البيئة التعليمية.
 
September 05, 2023 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.