جار التحميل...

°C,
ناقش خطته على مدى خمس سنوات مقبلة

مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث تعزيز خدماته

September 27, 2023 / 9:52 AM
صورة أرشيفية من اجتماع سابق لمجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي
استعرض مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، الخطط والبرامج المستقبلية التي تتناسب مع أهداف الصندوق والتي تهدف إلى تعزيز مكانته وتحقيق رؤيته في توفير الحماية الاجتماعية والضمان لمواطني الإمارة، حيث اطلع مجلس الإدارة على الخطة الاستراتيجية لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي على مدى خمس سنوات مقبلة.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي اجتماعاً مهماً في مدينة الشارقة، برئاسة سعادة عبد الله سلطان محمد العويس، رئيس مجلس إدارة الصندوق. 

واطلع مجلس الإدارة على عدد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بأعمال وأنشطة الصندوق وتعزيز خدماته.

حضر الاجتماع الذي ترأسه سعادة عبدالله سلطان محمد العويس بصفته رئيس مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان وعقد في مقر الصندوق بمدينة الشارقة، أمس الثلاثاء،  كلاً من أعضاء مجلس الإدارة وهم سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية، و سعادة عـفاف بنت إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، وسعادة علي حسين خليفة المزروع مدير عام دائرة الرقابة المالية، وسعادة وليـد إبراهيم الصايـغ مدير عام دائرة المالية المركزية، وسعادة عيسى سيـف بـن حنظل مدير الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، بجانب حضور سعادة محمد عبيد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وكوادر الصندوق .

جاء الاجتماع بمثابة مناسبة لاستعراض الخطط والبرامج المستقبلية التي تتناسب مع أهداف الصندوق والتي تهدف إلى تعزيز مكانته وتحقيق رؤيته في توفير الحماية الاجتماعية والضمان لمواطني الإمارة، حيث اطلع مجلس الإدارة على الخطة الاستراتيجية لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي على مدى خمس سنوات مقبلة.

وأعرب سعادة عبد الله سلطان محمد العويس عن ترحيبه بالحضور، مؤكداً على أهمية الاجتماعات الدورية للنقاش وتقديم التوجيهات الضرورية لضمان تحقيق أهداف الصندوق. 

وأوضح العويس أن أعمال الصندوق وخطته تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تسعى إلى تحسين رخاء المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم للمؤمن عليهم من الموظفين والموظفات، والمتقاعدين.

وتناول الاجتماع الإشادة بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرصه العميق على رعاية ودعم الموظفين والمتقاعدين والمتقاعدات في إمارة الشارقة، والتي ترسخ لرؤيته في تعزيز سبل الاستقرار الوظيفي أثناء العمل والاستقرار الاجتماعي والمادي بعد انتهاء العمل كأمرين حيويين للمواطنين في إمارة الشارقة ، وتبرز رؤية سموه ونظرته الثاقبة ضمن سياسته الشاملة في تعزيز جودة حياة الموظفين والموظفات والمتقاعدين، وتقديم الدعم اللازم لهم طوال مراحل حياتهم المهنية وبعد تقاعدهم.

بعد ذلك جرى خلال الاجتماع تبادل الآراء حول الأجندة المقبلة وبرامج العمل المستقبلية التي ستسهم في تحسين خدمات الصندوق في ظل الخطة الاستراتيجية للصندوق على مدى خمس سنوات مقبلة.

وتم التطرق إلى دعم كافة الجهود لأتمتة جميع عمليات الصندوق في ظل التحول الرقمي، علاوة على متابعة سير أعمال الصندوق واختصاصاته، بالإضافة إلى استعراض سير العمل والمشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز وتطوير موارد الصندوق. 

وتم التأكيد على أهمية أعمال الصندوق ونجاحاته التي تعتمد على الأسس القانونية للضمان الاجتماعي في إمارة الشارقة.

في ختام الاجتماع، تم التطرق إلى الخطط النوعية الموجهة نحو تحقيق جودة في حياة المتقاعدين وتحسين وضعهم بشكل عام.
 
September 27, 2023 / 9:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.