جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد التأكد من مطابقة النظام الإداري

نادي دبا الحصن يجتاز المرحلة 2 لشهادة نظام إدارة الجودة المتكاملة

26 سبتمبر 2023 / 8:35 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يجتاز المرحلة 2 لشهادة نظام إدارة الجودة المتكاملة
download-img
اجتاز نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بنجاح، التدقيق الخارجي بالمرحلة الثانية، لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل (9001، 14001، 45001)، بعد التأكد من مطابقة النظام الإداري أو أجزاء منه مع معايير التدقيق ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية.
الشارقة 24:

نجح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي في اجتياز التدقيق الخارجي بالمرحلة الثانية، لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل (9001، 14001، 45001).

جاء ذلك خلال استقبال نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وفد من شركة SGS المانحة لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل (9001، 14001، 45001) والتي أشرفت بدورها على نظام الإدارة المتكامل ايزو الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية.

وحرصت الشركة المانحة على التأكد من مطابقة النظام الإداري أو أجزاء منه مع معايير التدقيق ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية، وفعالية النظام الإداري وتحقيق الأهداف المحددة، وتحديد المجالات للتحسين المحتمل.

بدأ الاجتماع الافتتاحي بحضور الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد عبد الله النقبي ممثل الجودة؛ رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومحمد خليفة جابر النعيمي مدير النادي، والموظفين والمدربين بالنادي.

افتتح الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي مرحباً باللجنة المختصة والسادة الحضور مؤكدا التزام النادي بأهمية النظام والمطابقة وضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية والالتزام بمعايير الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية.

 وعرض مقتطفات عن العمل الإداري والفني والمبادرات والفعاليات في النادي بشكلٍ عام، وعرض خطة التدقيق للمرحلة الثانية من اللجنة المختصة بنظام إدارة الجودة المتكامل، وتمت المراجعة والمناقشات مع كل لجنة بالنادي على حدا، للتأكد من مطابقة النظام الإداري، وتبعتها جولة ميدانية من اللجنة المختصة مع ممثل الجودة وفريق البيئة والصحة والسلامة المهنية بالنادي، لمراجعة الضوابط التشغيلية الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة والاستعداد للطوارئ.

وتم التطرق في الاجتماع الختامي بعرض الملاحظات من اللجنة المختصة بغرض التحسين والتطوير في أداء العمل.

وفي ختام الزيارة تمت الإشادة بالعمل بنظام إدارة الجودة المتكامل بالنادي من اللجنة المختصة التابعة لشركة SGS المانحة لشهادة نظام إدارة الجودة المتكامل (9001، 14001، 45001)، وباركت للسادة الحضور وأوصت باستمرار النادي بالعمل على نظام الجودة المتكامل، بعد التأكد من مطابقة النادي بالنظام الإداري أو أجزاء منه ومقدرة النادي على ضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية، وفعالية النظام الإداري وتحقيق الأهداف المحددة.
 
September 26, 2023 / 8:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.