جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "المرأة شريك استراتيجي في المجتمع"

نادي دبا الحصن الرياضي يحتفي بـ "يوم المرأة الإماراتية"

29 أغسطس 2023 / 9:50 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن الرياضي يحتفي بـ "يوم المرأة الإماراتية"
download-img
تقديراً للدور الفعّال والعطاء المستمر للمرأة في بناء المجتمع، احتفى نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "المرأة شريك استراتيجي في المجتمع".
الشارقة 24:
 
نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي احتفالاً مميزاً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "المرأة شريك استراتيجي في المجتمع".

وتأتي هذه الفعالية تقديراً للدور الفعّال والعطاء المستمر للمرأة في بناء المجتمع ودعم تمكينها في جميع المجالات، وفقاً للرؤية الحكيمة للقيادة التي تولي اهتماماً كبيراً للقطاع النسائي.

حضر الاحتفال، الذي أُقيم مساء أمس في مقر النادي، سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام، ومحمد علي محمد الظهوري رئيس اللجنة الثقافية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، ومحمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، بالإضافة إلى حشد من الحضور والمدعوين وكوكبة من النساء المميزات.

تضمّن احتفال النادي مجموعة من المسابقات التي تسلط الضوء على الدور المهم للمرأة وإنجازاتها المذهلة في مختلف المجالات. كما تم تكريم عدد من الشخصيات النسائية الملهمة في نهاية الفعالية.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي أهمية يوم المرأة الإماراتية، مشيراً إلى أنه يُعبّر عن تقديرنا واعترافنا بالدور الفعّال والمتميز للمرأة في المجتمع.
August 29, 2023 / 9:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.