جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مسرح النادي

بحضور عيسى هلال الحزامي.. نادي دبا الحصن يحتفي برؤسائه السابقين

25 سبتمبر 2023 / 11:43 AM
صورة بعنوان: بحضور عيسى هلال الحزامي.. نادي دبا الحصن يحتفي برؤسائه السابقين
download-img
احتفى نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي برؤسائه السابقين عبر تنظيم حفل حضره سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، مساء الأحد، في مسرح نادي دبا الحصن.
الشارقة 24:

شهد سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، مساء الأحد، حفل تكريم رؤساء نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي السابقين ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق والإداريين، وذلك في مسرح نادي دبا الحصن.

حضر الحفل سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة عبيد خلفان الغول السلامي ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات السابقة وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر والمؤسسات بحكومة الشارقة.

استهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شاهد بعدها الحضور مادة مصورة تناولت رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة الأجيال تحت عنوان "عيالي وبحفظهم"، وتضمنت المادة مداخلة صاحب السمو حاكم الشارقة، في برنامج الخط المباشر، متحدثاً عن ضرورة تواجد المواطنين في الأندية.

وألقى الدكتور محمد أحمد المطوع الهنداسي، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، كلمةً، شكر فيها صاحب السمو حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها لأعضاء المجلس الحالي، كما تطرق إلى دعم مجلس الشارقة الرياضي الدائم لكافة فعاليات وأنشطة النادي، مختتماً كلمته بالشكر لرؤساء النادي السابقين على ما قدموه من جهد وعطاء لا متناهي خلال السنوات القادمة.

بعدها، كرّم سعادة عيسى هلال الحزامي، رؤساء النادي السابقين ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق. 

كما افتتح في نهاية حفل التكريم، لوحة الشرف للرؤساء تعبيراً ووفاءً لهم لما قدموه من جهود في خدمة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على مدى السنوات الماضية. 
September 25, 2023 / 11:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.