جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضمنت معرضاً ترويجياً للشركات والجهات المشاركة بالبرنامج

موارد الشارقة تعرف بمزايا "وفر" ضمن فعالية بأكاديمية النقل البحري

20 سبتمبر 2023 / 7:48 PM
صورة بعنوان: موارد الشارقة تعرف بمزايا "وفر" ضمن فعالية بأكاديمية النقل البحري
download-img
أقامت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات؛ فعالية ترويجية في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بمدينة خورفكان، للتعريف بخصومات ومزايا البطاقة التي يصدرها البرنامج لحامليها والمستفيدين من خدماتها.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات؛ فعالية ترويجية في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بمدينة خورفكان، للتعريف بخصومات ومزايا البطاقة التي يصدرها البرنامج لحامليها والمستفيدين منها.

وتضمنت الفعالية معرضاً ترويجياً للشركات والجهات المشاركة في البرنامج، قامت من خلاله بالتعريف بخدماتها ونسب خصوماتها، وعروضها المتنوعة كالموسمية والسنوية.

وأقيمت الفعالية بحضور الدكتور هاشم عبد الله الزعابي، مدير أكاديمية الشارقة للنقل البحري، والعقيد الدكتور علي محمد الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وعبد الله إبراهيم الزعابي، مستشار إداري مدير شؤون الأفرع بدائرة الموارد البشرية في الشارقة.

كما حضر الفعالية كل من محمد الجوهري، عضو المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وأحمد ناصر النقبي، مدير فرع خورفكان بدائرة الخدمات الاجتماعية، وعواطف عبد الله الراوي، مديرة فرع خورفكان بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وأشواق يوسف النقبي، مسؤولة مكتب المنطقة الشرقية بهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومحمد كريم سعد، مدير إداري بدائرة الموانئ البحرية بميناء خورفكان، وعدد من المسؤولين والموظفين بدائرة الموارد البشرية.
September 20, 2023 / 7:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.