جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمواصلة تطوير منظومته الرياضية

‎نادي دبا الحصن يناقش آلية عمل اللوائح ونظام الموارد البشرية

30 أبريل 2023 / 2:11 PM
صورة بعنوان: ‎نادي دبا الحصن يناقش آلية عمل اللوائح ونظام الموارد البشرية
download-img
ناقش نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس السبت، آلية عمل اللوائح ونظام الموارد البشرية ضمن خطط وورش أعدتها إدارة الموارد البشرية بالنادي، وذلك خلال الورشة التي عقدت في مقر النادي وتلاقت مع الأهداف الاستراتيجية للنادي الموسم 2023 / 2027.
الشارقة 24:

استكمالاً لخططه في تطوير المنظومة الرياضية والتي تنسجم مع أهداف مجلس الشارقة الرياضي، ناقش نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس السبت، آلية عمل اللوائح ونظام الموارد البشرية ضمن خطط وورش أعدتها إدارة الموارد البشرية بالنادي.

وجاء ذلك خلال الورشة التي عقدت في مقر النادي وتلاقت مع الأهداف الاستراتيجية للنادي الموسم 2023 / 2027، مستهدفة موظفي النادي وإدارات الخدمات والشؤون الإدارية والشؤون القانونية والمالية والموارد البشرية.

حضر انعقاد الورشة سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وعدد كبير من كوادر النادي والمعنيين بالشؤون الرياضية والإدارية والموارد البشرية.

تحدث في البداية الأستاذ خالد عبد الله صالح المرزوقي‎ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية بكلمة ترحيبية، وقدم الورشة الأستاذ آسر المسيري، وتم خلالها شرح أهم آليات والتعديلات التي طرأت على اللائحة.

وتطرق إلى التعريف بأبرز السمات التي يتميز بها قانون الموارد البشرية وأهم تطبيقاته، وتهدف إلى نشر الوعي الإداري ومواكبة الأنظمة الإدارية بتقديم جميع المستجدات خلالها وتوضيح آليات تطبيق ضوابط اللائحة التي تجسد معايير إدارة الموارد البشرية بتوضيح الحقوق والواجبات.

وأشاد سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس النادي بمثل هذه الورش مؤكدا على أهميتها في تنظيم مثل هذه البرامج التعريفية المفيدة للمعنيين في ضمان حقوق كافة الموظفين وتحديد واجباتهم، وتسهل شرح القانون وتوضيح معلوماته والتأكد من سلامة تطبيقه.

ولفت إلى أهمية هذه الورش والتي تعد فرصة لتبادل الآراء والاستفسارات والمناقشات حول الأمور المتعلقة باللائحة.

واختتم الدرمكي حديثه بكلمة توجه بها الى جميع العاملين والموظفين بأن نقدم العطاء بلا مقابل وأن نحب بعضنا البعض لأن الحب شعور نبيل يختلج في النفوس فيكون مصدر الهام يصل بصاحبه الى أرفع الدرجات، ولترتقي بالحاسة الأخلاقية لدى بعضنا البعض.
April 30, 2023 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.