جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماعه الدوري

"بلدي الحمرية" يطلع على آخر استعدادات أيام الشارقة التراثية

March 09, 2022 / 11:51 PM
استعرض المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، في قرية التراث بالحمرية، كافة الجهود التنفيذية للجان وفرق العمل في قرية التراث بالحمرية، لاستقبال أيام الشارقة التراثية بالحمرية بدورتها الـ 19 المقامة لهذا العام تحت شعار "التراث والمستقبل".
الشارقة 24:

اطلع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، في قرية التراث بالحمرية، على كافة الجهود التنفيذية للجان وفرق العمل في قرية التراث بالحمرية، لاستقبال أيام الشارقة التراثية بالحمرية بدورتها الـ 19 المقامة لهذا العام تحت شعار "التراث والمستقبل"، وذلك اعتبارا من 24 مارس الجاري، في قرية التراث بالحمرية، المطلة على خور الحمرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس البلدي لمنطقة الحمرية ضمن دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، الذي عقد في قرية التراث بالحمرية، برئاسة سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيس المجلس، وحضور حميد فايز الشامسي نائب الرئيس والأعضاء ماجد علي سيف بوفيير الشامسي وطالب راشد المسافري وأحمد سعيد حميد المهيري، كما حضر الاجتماع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأمانة السر للمجلس.

وبحث المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والمتصلة بمشاريع منطقة الحمرية، والرامية الى الارتقاء بجودة الحياة وتحسينها وسبل تعزيز الرفاهية لأهالي مجتمع الحمرية، في مختلف المجالات، كما وجه المجلس البلدي إلى تسريع وتيرة الإنجازات بما يخدم المواطنين.
March 09, 2022 / 11:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.