جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز الوعي حول مسائل السلامة

نادي الذيد ينظم محاضرة حول التدابير الصحيحة أثناء العمل المكتبي

04 سبتمبر 2023 / 9:01 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد ينظم محاضرة حول التدابير الصحيحة أثناء العمل المكتبي
download-img
بهدف تعزيز الوعي حول مسائل السلامة في بيئة العمل المكتبية، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، مساء أمس الأحد، في مسرح النادي، محاضرة "السلامة في العمل المكتبي"، تناولت مواضيع مهمة تتعلق بالسلامة في مكان العمل، بما في ذلك أشكال التدابير الصحيحة أثناء العمل المكتبي وأهمية تنظيم ساعات العمل.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة تحت عنوان "السلامة في العمل المكتبي"، حيث قدمها المهندس صالح الياسي من هيئة الوقاية والسلامة بحكومة الشارقة.

أُقيمت المحاضرة مساء أمس الأحد، بنجاح في مسرح النادي بحضور عدد كبير من أعضاء المجلس الإداري ومنتسبي النادي، بعد أن جرى تنظيم هذه المحاضرة بالتعاون مع هيئة الوقاية والسلامة بهدف تعزيز الوعي حول مسائل السلامة في بيئة العمل المكتبية.

حضر المحاضرة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، وأعضاء المجلس الإداري الكرام. 

تناولت المحاضرة مواضيع مهمة تتعلق بالسلامة في مكان العمل، بما في ذلك أشكال التدابير الصحيحة أثناء العمل المكتبي وأهمية تنظيم ساعات العمل والفترات المناسبة للراحة، كما تم عرض فيديو مصور يستعرض تمارين الاسترخاء التي يمكن تنفيذها بعد فترات العمل الشاق.

في الختام، قام سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة النادي، وخليفة مبارك دلموك الكتبي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الثقافية، بتكريم المهندس صالح الياسي، المحاضر، وشكروه على المعلومات القيمة التي قدمها في هذه المحاضرة المهمة.
 
September 04, 2023 / 9:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.