جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة

نادي الذيد الرياضي يختتم التجمع التدريبي للشطرنج

31 أغسطس 2023 / 10:14 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد الرياضي يختتم التجمع التدريبي للشطرنج
download-img
اختتم نادي الذيد الرياضي التجمع التدريبي لأندية إمارة الشارقة من المعنية بممارسة لعبة الشطرنج بعد النجاح الكبير في التنظيم، وذلك بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وعكس هذا التجمع مشاركة مميزة تجمعت فيها 75 لاعبًا ولاعبة من أندية متعددة.
الشارقة 24:

شهد نادي الذيد الرياضي اختتام التجمع التدريبي لأندية إمارة الشارقة من المعنية بممارسة لعبة الشطرنج بعد النجاح الكبير في التنظيم، وذلك بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وعكس هذا التجمع مشاركة مميزة تجمعت فيها 75 لاعبًا ولاعبة من أندية متعددة، منها أندية البطائح ومليحة واتحاد كلباء وخورفكان والذيد.

يأتي هذا التجمع الذي اختتم مساء الأربعاء، كجزء من جهود نوادي إمارة الشارقة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي لتعزيز الشطرنج وتطويره كرياضة منوّعة وتنافسية، والذي يساهم في بناء جيل من الشباب المهتمين بتعلم وتطوير مهارات هذه الرياضة الفكرية الشيقة.

وقد تم تنظيم بطولة متميزة لفئات متعددة، شملت البراعم والأشبال، بالإضافة إلى فئة الناشئين والشباب. وقد حققت هذه البطولة إقبالاً كبيراً من قِبل المشاركين الذين أظهروا مستويات متميزة في الأداء.

وختم التجمع بحفل تكريم للفائزين، حيث قام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، برفقة مالك مصبح بن فرارية الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق والاستثمار، بتقديم التكريمات للفائزين في مختلف الفئات.

تألق في هذه البطولة اللاعب سعيد عمر السويدي من نادي اتحاد كلباء بفوزه بالمركز الأول، وحلّت سارة سعيد الطنيجي من نادي الذيد في المركز الثاني، بينما احتل سعيد محمد الكتبي من نادي مليحة في المركز الثالث، وتجدر الإشارة أيضاً إلى تميز مارسيل ريس من نادي الذيد وتتويجه بالمركز الثالث أيضاً، وحققت موزة محمد شوين الكتبي من نادي الذيد لقب أفضل لاعبة في البطولة.

وقد تولّى المدرب الدولي عبد القادر ريس إشراف البطولة، بينما قام حكام مختصون منهم خالد الجلدة، وجعفر عيسى، وحسين الخطيب، ومدى الحاج يوسف بضمان سير البطولة بكفاءة وعدالة.
August 31, 2023 / 10:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.