جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شملت كافة شرائح المجتمع

اجتماعية مليحة تنفذ برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات في أغسطس

01 سبتمبر 2023 / 7:32 PM
صورة بعنوان: اجتماعية مليحة تنفذ برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات في أغسطس
download-img
أقامت دائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة، العديد من الفعاليات خلال شهر أغسطس، شملت كافة الشرائح الاجتماعية، من الصغار مروراً بكبار السن، وصولاً الى ذوي الإعاقة، كما تفاعلت الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة بالمنطقة مع هذه الفعاليات.
الشارقة 24:

نفذت دائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة، العديد من الفعاليات خلال شهر أغسطس، شملت كافة الشرائح الاجتماعية، من الصغار مروراً بكبار السن، وصولاً الى ذوي الإعاقة، كما تفاعلت الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة بالمنطقة مع هذه البرامج.

وصرح الدكتور عبد الله بن حمودة الكتبي، مدير فرع الدائرة بمليحة: بداية كانت مع الفرصة التطوعية والتي عنونت بـ "محاسن البر"، وهو برنامج تواصل بين كبار السن وفئة الشباب، حيث قام المشاركون في برنامج مبادرون 6 بمجالسة كبار السن والتسامر معهم.

كما نفذت اجتماعية مليحة الفرصة التطوعية "اروي عطشك" من خلال توزيع مياه باردة على الفئة العاملة، مع برنامج ترفيهي لمنتسبات نادي الأصالة بزيارة إلى معرض "قيض الذيد" في مركز الذيد للحياة الفطرية، وعلى صعيد آخر، شارك مجموعة من المشاركين في برنامج مبادرون الشبابي 6 في ورشة فنية حول "فن كولاج الحبر الملون"، وذلك بالتعاون مع مركز المدام للفنون.
September 01, 2023 / 7:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.