جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حظي بإقبال كبير على ورش العمل

علياء السوقي: اختتام مؤتمر الخدمة الاجتماعية في الشارقة بنجاح

28 أبريل 2023 / 11:37 PM
أعلنت علياء عيسى السوقي، رئيس قسم العلاقات العامة في دائرة الخدمات الاجتماعية، اختتام الدائرة لفعاليات الدورة 14 لمؤتمر الخدمة الاجتماعية، والذي ضم 12 ورشة متخصصة على مدار يومين.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

كشفت علياء عيسى السوقي، رئيس قسم العلاقات العامة في دائرة الخدمات الاجتماعية، أن الدائرة اختتمت الخميس، فعاليات الدورة 14 لمؤتمر الخدمة الاجتماعية، والذي تضمن مجموعة ورش متخصصة في مختلف مجالات الابتكار في الخدمة المجتمعية، وشهد حضوراً كبيراً من المتخصصين وجمهور المهتمين بهذا المجال، وأبرز الخدمات التي تقدمها الدائرة، مثل الرعاية الاستباقية، والخدمات التي تقدمها لجميع فئات المجتمع.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أن المؤتمر تضمن على مدار اليومين 12 ورشة متخصصة، بمختلف مجالات الابتكار بالخدمة المجتمعية، وشملت عناوين مختلفة، منها تأهيل المتعافين من الإدمان، وكذلك الابتكار بدور الإيواء، وعدد من العناوين، وشهدت الورش إقبالاً كبيراً من الجمهور للحضور والمشاركة بالمؤتمر والورش المصاحبة.

وأشارت علياء السوقي إلى أن مؤتمر الخدمة الاجتماعية والورش المصاحبة، شهد مشاركة نخبة من المختصين في مختلف المجالات المتخصصة بالابتكار، في الخدمة المجتمعية، من داخل الدولة وخارجها.
April 28, 2023 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.