جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور 18 مشاركاً

دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة تنظم بطولة بادل التنس لموظفيها

29 يوليو 2023 / 11:09 PM
صورة بعنوان: دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة تنظم بطولة بادل التنس لموظفيها
download-img
أقامت رابطة الرياضيين في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مساء أمس بطولة البادل تنس الأولى لموظفي الدائرة في كافة الفروع، وسجل فيها 18 موظفاً وأقيمت في نادي أولمبيا بادل.
الشارقة 24:

نظمت رابطة الرياضيين في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مساء أمس بطولة البادل تنس الأولى لموظفي الدائرة في كافة الفروع، وسجل في البطولة 18 موظفاً وأقيمت البطولة في نادي أولمبيا بادل، وبالمناسبة قال محمد يوسف آل علي مدير إدارة الخدمات العامة - مدير الرابطة الرياضية في الدائرة، إن الهدف من تنظيم البطولة هو خلق روح الألفة والمحبة بين موظفي الدائرة بعيداً عن الأجواء المكتبية.

وأضاف آل علي: تبرز الرابطة اهتمام الدائرة بالرياضة وحث موظفيها على الانخراط في النشاط الرياضي، الذي تنظمه الرابطة طوال العام، لما له من فائدة اجتماعياً ورياضياً وصحياً. لذا أسست الرابطة عام 2012 بمجموعة من الموظفين المهتمين بالنشاط الرياضي بكافة أنواعه، لإبراز الجانب الرياضي من خلال إقامة أنشطة وفعاليات متنوعة، وخلق حلقات تواصل بين أعضاء الرابطة والموظفين بالدائرة، بالإضافة الى تبادل الخبرات الرياضية، ورفع مستوى الأداء الرياضي للمنافسة وتشريف الدائرة، ومعالجة الصعوبات التي تواجه الجماعة ورفع التوصيات للإدارة العليا لاتخاذ الحلول المناسبة.
July 29, 2023 / 11:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.