جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثت في اجتماع ببيت الحكمة تذليل العقبات

الزعابي: بلديات الشارقة ناقشت سبل الارتقاء بالعمل وخدمة المواطن

09 نوفمبر 2022 / 7:03 PM
أكد سعادة الدكتور سليمان عبد الله سليمان بن سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات في الشارقة، أن اجتماع "تحديات العمل البلدي"، الذي نظمته الدائرة، بحضور مديري البلديات في الإمارة، ناقش المواضيع والقضايا ذات الشأن البلدي، وبحث سبل تذليل العقبات والتحديات لتطوير العمل وخدمة الإمارة والمواطن.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

نظمت دائرة شؤون البلديات في الشارقة، اجتماعاً تحت عنوان "تحديات العمل البلدي"، في بيت الحكمة، بحضور سعادة الدكتور سليمان عبد الله سليمان بن سرحان الزعابي رئيس الدائرة، ومديري البلديات في الإمارة.

وأشار سعادة الدكتور الزعابي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الاجتماع تناول عدداً من المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي، وبحث سبل التعاون البناء مع مختلف دوائر ومؤسسات إمارة الشارقة، لتذليل العقبات والتحديات والارتقاء بالعمل البلدي.

وأوضح سعادته، أن المجتمعين استعرضوا أفضل المشروعات والنماذج الناجحة في مجال عملهم، وسيتم تعميمها على مختلف البلديات، بالإضافة إلى تطوير مجلة البلديات، من خلال تقديم مواضيع متنوعة.

وكشف رئيس دائرة شؤون البلديات، عن تنظيم مؤتمر خلال الفترة المقبلة، تحت عنوان "المباني المستدامة في إمارة الشارقة خلال القرن الـ21"، لبحث سبل تطوير المباني وزيادة عمرها الافتراضي.
November 09, 2022 / 7:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.