جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في قاعة المجرة بغرفة تجارة وصناعة الشارقة

سالم القاسمي يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة

21 أغسطس 2023 / 3:24 PM
صورة بعنوان: سالم القاسمي يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
download-img
شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء السبت، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات والذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة المجرة بغرفة تجارة وصناعة الشارقة.
الشارقة 24 - الشفيع عمر:

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء السبت، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات والذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة المجرة بغرفة تجارة وصناعة الشارقة.
استهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولجمهورية السودان، تليت بعدهما آيات بينات من القرآن الكريم، أعقبها عرضٌ مرئي بعنوان "صدى الإنجاز" تناول حكاية عام من الإنجازات التي حققها المركز، وتضمن العرض العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نظمها المركز خلال العام الجاري.

وألقى المهندس عمر أحمد خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني ورئيس الجالية السودانية بالشارقة، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدولة، على ما تقدمه الإمارات للسودانيين من حسن رعاية وتقدير كان له طيب الأثر في تميز أبناء وبنات السودان وتقدمهم في المجالات كافة، مشيداً بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنشاء المركز ودعمه المتواصل لأنشطته المختلفة.

وأشار رئيس المركز الاجتماعي السوداني في كلمته إلى أهمية الاحتفاء بالطلاب المبدعين، مقدماً لهم التهاني والتبريكات على تفوقهم العلمي، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق ومؤكداً أن العلم هو أساس بناء المجتمعات والأوطان، كما هنأ في كلمته الموظفين والمبدعين السودانيين من فئات الحاصلين على جوائز التميز المهنية، والفائزين في فئة أنشطة المركز، والإنتاج الأدبي والإنجاز العلمي والإعلامي والرياضي.

وألقى الطالب المنتصر بالله عثمان كلمة إنابةً عن زملاءه وزميلاته من الخريجين والخريجات، تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز الاجتماعي السوداني في الشارقة، لحرصهم على تكريم المبدعين والمتميزين سنوياً في المجالات كافة.

كما حيا أولياء أمور الطلبة المتفوقين، ووالديهم، أصحاب القلوب الرقيقة والدعوات الصادقة، وأساتذتهم الأجلاء ذوي العقول المعطاءة والأيادي الكريمة التي حملت على عاتقها أمانة العلم ورسالته، على ما قدموه لأبنائهم من أجل التفوق والنجاح الباهر.

وفي ختام الحفل تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، بتكريم الحاصلين على جوائز التميز الوظيفي من المهنيين السودانيين العاملين بالدولة، وذلك ضمن مبادرة تكريم المبدعين السودانيين للعام 2022-2023، كما تفضل رئيس مكتب سمو الحاكم بتسلم هدية تذكارية من المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

وخلال الحفل تم تكريم المتفوقين والمتفوقات من خريجي وخريجات المدارس الثانوية والجامعات والكليات المختلفة بالدولة، إلى جانب الطالب الفائز بجائزة أعلى معدل نجاح من بين المكرمين، تقديراً لتفوقه، أعقبه تكريم الفائزين بجوائز المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

حضر الحفل الدكتور الصادق سيد أحمد نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي والإمارات الشمالية، والمهندس عمر خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني والجالية السودانية بالشارقة، والمستشار مرتضى الزيلعي نائب رئيس المركز، وعدد من ممثلي الأندية ومجلس العمل السوداني بدولة الإمارات، وجمع غفير من أهالي المحتفى بهم وأفراد الجالية.

August 21, 2023 / 3:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.