جار التحميل...

°C,
عبر ورش فنية

بلدية الحمرية تعزز المهارات الإبداعية لمنتسبي الملتقى الصيفي

July 24, 2023 / 8:37 AM
عزز منتسبو ملتقى الحمرية الصيفي مهاراتهم الإبداعية عبر مشاركتهم في الورشتين "مروحتي الوقية" و"طوق الزهور" المقدمتان من بلدية الحمرية، ضمن أجندة البرامج والفعاليات المشتركة مع نادي الحمرية في تنظيم الملتقى الصيفي، وفي إطار فعاليات النشاط الصيفي المقام تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي في حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

ضمن أجندة البرامج والفعاليات المشتركة مع نادي الحمرية في تنظيم الملتقى الصيفي؛ نظمت بلدية الحمرية ورشتي "مروحتي الورقية" و"طوق الزهور"، لتعزيز المهارات الإبداعية لمنتسبي الملتقى الصيفي المقام تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي في حكومة الشارقة.

وقدمت المهندسة حمدة الشامسي، والمهندسة نيلة الشامسي، من الإدارة الهندسية في بلدية الحمرية؛ الورش التفاعلية التي شهدت تجاوباً كبيراً وتفاعلاً لافتاً من الأطفال واليافعين من البنين والبنات، في مشهد مملوء بالابتكار والتصميم في إعادة التدوير من منظور إبداعي لدى المشاركين،.

وأوضحت المهندسة حمدة الشامسي، والمهندسة نيلة الشامسي؛ أن منتسبي صيفي الحمرية تلقوا في الورشة الأولى العديد من الأعمال والمشغولات اليدوية الخاصة بصناعة "مروحة ورقية" من أوراق معاد تدويرها، وتلوينها بالألوان الشمعية والورق الملون، أما في ورشة "طوق الزهور" فتعرف المنتسبين والمنتسبات على تنسيق الزهور بما يعكس أذواقهم الفنية في لمسات إبداعية بالتوائم مع ألوان واحجام الزهور المستخدمة.

وأكدت بلدية الحمرية على أهمية تنوع البرامج والأنشطة المقدمة ضمن فعاليات الملتقى الصيفي، بهدف استثمار طاقات النشء خلال إجازة الصيف وتسليحهم بالمهارات المتقدمة، وإثراء معارفهم وتوسيع مداركهم وتعزيز ثقافتهم في مواضيع متنوعة تعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة.
July 24, 2023 / 8:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.