جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استهدفت تشجيع الطلبة على الانخراط بالمهنة مستقبلاً

"تخطيط الشارقة" تختتم فعاليات البرنامج الصيفي "المهندس الصغير"

17 أغسطس 2023 / 7:32 PM
صورة بعنوان: "تخطيط الشارقة" تختتم فعاليات البرنامج الصيفي "المهندس الصغير"
download-img
جانب من فعاليات البرنامج
أسدلت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، اليوم الخميس، الستار على برنامجها الصيفي "المهندس الصغير"، الذي استمر أسبوعين، واستهدف تعريف طلبة المرحلة الثانوية بمجال الهندسة، وتشجيعهم على الانخراط بالمهنة مستقبلاً، والمشاركة في مسيرة النهضة العمرانية والحضارية بالإمارة.
الشارقة 24:

اختتمت دائرة التخطيط والمساحة بمقرها الرئيس في الشارقة، اليوم الخميس، برنامجها الصيفي "المهندس الصغير"، الذي استمر أسبوعين، واستهدف تعريف طلبة المرحلة الثانوية بمجال الهندسة، وتشجيعهم على الانخراط بالمهنة مستقبلاً، والمشاركة في مسيرة النهضة العمرانية والحضارية بالإمارة.

وشاركت إدارات المساحة، ونظم المعلومات الجغرافية، والخدمات العامة، والدراسات التخطيطية، وتراخيص البناء، في البرنامج، ووضعت كل منها، برنامجاً حافلاً، من الورش والتدريبات العملية والجولات الخارجية، للتعرف على كافة المهام التي يقوم بها المهندس داخل مقر الدائرة، ومواقع العمل الخارجية.

وخلال الفعاليات، تم تقديم ما يقرب من 25 ورشة عمل تعريفية وعملية بمجالات رسم الخرائط والتدريب على الأجهزة المساحية، والتصوير الجوي وتخطيط المناطق، والتعرف على اشتراطات ومخالفات البناء بالمناطق السكنية، وآلية عمل المرصد الحضري، وطبيعة عمل فرق العمل والأقسام التخصصية، بمختلف إدارات الدائرة.
August 17, 2023 / 7:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.