جار التحميل...

°C,
كشريك داعم للدورة الثالثة من الحدث

"تخطيط الشارقة" تشارك بمؤتمر الابتكار في قيادة البيانات الحكومية

May 11, 2023 / 4:12 PM
جانب من المؤتمر
أسدلت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، اليوم الخميس، الستار على مشاركتها الناجحة بالمؤتمر الثالث للابتكار في قيادة البيانات الحكومية 2023 كشريك داعم، والذي تم تنظيمه خلال الفترة من 10 إلى 11 مايو الجاري بإمارة دبي.
الشارقة 24:

اختتمت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، اليوم الخميس، مشاركتها الناجحة بالمؤتمر الثالث للابتكار في قيادة البيانات الحكومية 2023 كشريك داعم، والذي تم تنظيمه خلال الفترة من 10 إلى 11 مايو الجاري بإمارة دبي، بهدف مناقشة الابتكار في قيادة البيانات الحكومية واستخداماتها في التكنولوجيا الناشئة، وبحث آليات تسخيرها لخدمة المجتمع، إضافة لتطوير استراتيجية لمشاركة البيانات، ضمن قوانين حكومية مشتركة على مستوى المنطقة.

واستضاف المؤتمر، خلال فترة انعقاده، العديد من الشخصيات المتخصصة من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والمملكة الأردنية الهاشمية، إلى جانب عدد من ممثلي الشركات العالمية في مجال معالجة البيانات.

وناقش المؤتمر، خلال جلساته، محاور حول كيفية نمو العالم الرقمي، والمستقبل في السيطرة على البيانات، واستغلال البنية التحتية وتطويرها لتسريع التحول الرقمي، واستخداماتها المتنوعة في التكنولوجيا الناشئة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة.
May 11, 2023 / 4:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.