جار التحميل...

°C,
تستهدف 8 فئات من كافة المستويات الوظيفية

"تخطيط الشارقة" تطلق جائزة التميز الداخلي للموظفين لعام 2023

May 11, 2023 / 4:53 PM
أطلقت دائرة التخطيط والمساحة صباح الخميس، جائزة دائرة التخطيط والمساحة للتميز الداخلي لموظفي الدائرة لعام 2023، والتي تشتمل على جوائز مؤسسية وفردية، وتستهدف 8 فئات من كافة المستويات الوظيفية للكوادر البشرية بالدائرة.
الشارقة 24:

بحضور سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، وانطلاقاً من رؤية الدائرة في تبني مفهوم التميز المؤسسي ودعم آليات تأهيل الموارد البشرية بأفضل الممارسات الإدارية المتبعة عالمياً، أطلقت دائرة التخطيط والمساحة صباح اليوم الخميس، جائزة دائرة التخطيط والمساحة للتميز الداخلي لموظفي الدائرة لعام 2023، والتي تشتمل على جوائز مؤسسية وفردية، وتستهدف 8 فئات من كافة المستويات الوظيفية للكوادر البشرية بالدائرة.

وتهدف الجائزة إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي للدائرة المتمثل في تعزيز الممكنات المؤسسية الداعمة للأداء من خلال تحسين آليات العمل المؤسسية، وبث روح التنافس بين الموظفين وبناء قدراتهم وتأهيلهم إلى أفضل الممارسات الإدارية المتبعة إقليمياً وعالمياً في هذا الجانب.

كما تهدف الجائزة إلى نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية وجعلها مكوناً أساسياً في بيئة العمل بالدائرة، وحث الموظفين على تطوير مهاراتهم الوظيفية بما يتناسب مع التطور المتسارع في مجال تقديم الخدمات للمراجعين وتحسين تجربة المتعامل ومواكبة النظم الحديثة في إدارة المسار المهني للموظفين.

وتشتمل الجائزة على 4 مراحل أساسية وهي مرحلة تقييم الوضع الراهن وبناء المنظومة وتدشينها، ومرحلة التوعية والتدريب ثم مرحلة تقييم الملفات المشاركة وأخيراً مرحلة تحديد الفائزين وإعلان النتائج وتكريم الفائزين.

وتتضمن الجائزة 8 فئات وهي على التوالي "جائزة الإدارة المتميزة، جائزة فريق العمل أو اللجنة المتميزة، جائزة الابتكار المؤسسي، جائزة الموظف المتميز في المجال الإداري، جائزة الموظف المتميز في المجال الاشرافي، جائزة المهندس المتميز، جائزة الموظف المتميز في المجال المهني -التخصصي، جائزة الموظف المتميز في نقل المعرفة.




May 11, 2023 / 4:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.