جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منطقة تجاريّة بمحافظة سان كريستوبال

انفجار في الدومينيكان يخلف 11 قتيلاً و59 جريحاً

16 أغسطس 2023 / 9:20 AM
صورة بعنوان: انفجار في الدومينيكان يخلف 11 قتيلاً و59 جريحاً
download-img
قُتل 11 شخصاً بينهم رضيع وأصيب 59 وفُقِد أثر آخرين؛ جرّاء انفجار قوي وقع الاثنين ولم يُعرف مصدره في منطقة تجاريّة بمحافظة سان كريستوبال بجنوب جمهورية الدومينيكان، حسب حصيلة أعلنتها السلطات الثلاثاء.
الشارقة 24 – أ ف ب:

عبّر الرئيس الدومينيكاني، لويس أبي نادر، الثلاثاء، عن خالص التعازي لأسر الأشخاص الذين قُتلوا جرّاء انفجار قوي وقع الاثنين في منطقة تجاريّة بمحافظة سان كريستوبال بجنوب الجمهورية، وأكد أن الحكومة تبذل كل ما في وسعها للتحقيق بشأن وضع الأشخاص المفقودين، وأنه سيكون هناك "تحقيق لمعرفة مصدر هذا الحادث المروّع وأسبابه". جاء ذلك خلال تفقّده المنطقة المنكوبة أمس الثلاثاء.

قُتل 11 شخصاً بينهم رضيع وأصيب 59 وفُقِد أثر آخرين؛ جرّاء انفجار قوي وقع الاثنين ولم يُعرف مصدره في منطقة تجاريّة في محافظة سان كريستوبال بجنوب جمهورية الدومينيكان، حسب حصيلة أعلنتها السلطات الثلاثاء.

هزّ الانفجار منطقة تجاريّة في سان كريستوبال، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم نفسه، الاثنين عند نحو الساعة 15,10 "19,10 ت غ"، وتسبّب في اندلاع حريق وتصاعد عمود ضخم من الدخان.

وأبلغ مركز عمليّات الطوارئ عن 11 حالة وفاة على الأقلّ و59 إصابة، وكانت حصيلة أولية أفادت بمقتل ثلاثة أشخاص، بينهم رضيع يبلغ أربعة أشهر.

وقال الرئيس الدومينيكاني، لويس أبي نادر، خلال تفقده المنطقة المنكوبة: "نحن نبذل كل ما في وسعنا للتحقيق بشأن وضع الأشخاص المفقودين"، مؤكداً أنه سيكون هناك "تحقيق لمعرفة مصدر هذا الحادث المروّع وأسبابه".

وأثّر الانفجار في عدد من المباني، بينها متجر للأجهزة وعيادة بيطريّة ومبنى حكومي، وتحوّل عدد من المركبات رماداً.

وشدّد أبي نادر على ضرورة "إنقاذ أرواح المتضرّرين والمصابين".
August 16, 2023 / 9:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.