جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن تمكين الشباب..

"بلدي كلباء" يحتفي بيوم الشباب العالمي بجلسة حوارية

10 أغسطس 2023 / 8:45 PM
أكد سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، حرص القيادة الرشيدة ومؤسسات الدولة على تمكين الشباب في مختلف الميادين، لافتاً إلى أنهم ركيزة الحاضر والمستقبل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت بلدية مدينة كلباء، الخميس، جلسة حوارية بمناسبة يوم الشباب العالمي، وذلك بمبنى الإدارات الخارجية التابع للبلدية، بحضور سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وحشد من المسؤولين وموظفي المجلس، والبلدية.

وأفاد رئيس المجلس البلدي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الجلسة هدفت لتسليط الضوء على الممكنات العامة للشباب، وسبل تأهيل القيادات الشابة في مختلف الميادين.

وأضاف أن من أهم المحاور التي نوقشت في الجلسة دور الشباب في التواصل والفعالية بالمؤسسات، وأهمية تمكين جيل جديد من القيادات الشابة.

وأكد سعادته أن الدولة بشكل عام، وإمارة الشارقة تولي تمكين الشباب جل اهتمامها من خلال استراتيجية متكاملة تبدأ من مواكبة القطاع التعليمي لأحدث التطورات المنبثقة عن الثورة الصناعية الرابعة، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، واستكشاف الفضاء، والصناعات الدقيقة إلى غيرها من مجالات تستشرف المستقبل، لرفد سوق العمل بتخصصات جديدة تضاهي المستقبل.
August 10, 2023 / 8:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.