جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للارتقاء بخدمات المتعاملين

د. عبيد الزعابي يدشن الموقع الإلكتروني الرسمي لـ "بلدي كلباء"

26 يونيو 2023 / 6:38 PM
دشن سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي، رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، الاثنين، الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس، ويتضمن الكثير من الخدمات الذكية للمتعاملين، فضلاً عن كونه مرجعاً مهماً للتعرف على مقومات مدينة كلباء، وأبزر وجهاتها ومرافقها الخدمية والسياحية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أطلق سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي، رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، الاثنين، الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس "https://kalbacmc.ae/ar/"، وذلك على هامش اجتماع المجلس بحضور نائب الرئيس، وأعضاء المجلس، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية مدينة كلباء.

وقال رئيس المجلس في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن مبادرة إنشاء الموقع، تأتي تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تعزيز التواصل بين المجالس البلدية والمواطنين.

وأوضح سعادته أن الموقع يعد مرجعاً رئيساً لعموم الأهالي والزوّار للتعرف على مدينة كلباء وتاريخها، ومقوماتها الحضارية والطبيعية، كما يوفر للمتصفح قاعدة بيانات متكاملة عن المدينة وأشهر وجهاتها السياحية، ومرافقها الخدمية، وما تحتضنه من فعاليات.

وأكد الزعابي أن الموقع بات موجوداً بشكل واقعي في الفضاء الإلكتروني، وتم استخدامه فعلياً من قبل بعض المتعاملين في تقديم بعض الطلبات للمجلس، موضحاً أن الموقع يتيح للجمهور عدة خدمات ذكية يجري العمل على تطويرها وتحديثها بشكل مستمر، وتتضمن مبدئياً تقديم الطلبات الخاصة بالأراضي السكنية والتجارية والصناعية، كما سيتم تزويده بالكثير من الخدمات الخاصة بمختلف المعاملات الرسمية، المخول بتنفيذها المجلس البلدي لمدينة كلباء.
June 26, 2023 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.