جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعاد تشكيل لجانه

"بلدي كلباء" يستشرف مستقبل خطط التطوير مع الدوائر الحكومية

08 يونيو 2022 / 3:46 PM

عقد المجلس البلدي لمدينة كلباء، الأربعاء، اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله بموجب المرسوم الأميري رقم 20 لسنة 2022 حيث انتخب نائباً للرئيس وأعاد تشكيل لجانه، كما عقد اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الدوائر الحكومية بالمدينة، وترأس سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء الاجتماع الأول من دور الانعقاد العادي للفصل التشريعي الـ 17، بعد إعادة تشكيل المجلس.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

ترأس سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء الاجتماع الأول من دور الانعقاد العادي للفصل التشريعي الـ 17، بعد إعادة تشكيل المجلس.

وشهد الاجتماع انتخاب نائباً للرئيس سالم محمد الكندي بأغلبية الأصوات، كما أعاد المجلس تشكيل لجانه التخصصية والتي تشمل مختلف قطاعات العمل.

وتوجه رئيس المجلس في تصريحات خاصة للشارقة 24 بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة التي أولاها سموه للرئيس وأعضاء المجلس.

وأضاف سعادته أن الاجتماع الأول للمجلس هدف إلى تعزيز التعارف بين الحضور وتنظيم الوضع الإداري وفقاً للوائح والقوانين، والتباحث حول سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأوضح الزعابي أنه أقيم اجتماعاً تنسيقياً مع مديري وممثلي أغلب الدوائر الحكومية في كلباء، بغية استشراف المستقبل ومناقشة الرؤى والتصورات بمختلف مناحي العمل في المدينة.

وأكد رئيس المجلس البلدي حرص المجلس ومختلف الدوائر على مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة وتنفيذ الخطط التطويرية للنهوض بشتى القطاعات في المدينة وفي مقدمتها القطاعات السياحية، والخدمية، والثقافية.
June 08, 2022 / 3:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.