جار التحميل...

°C,
أشاد بجهودهم ومثابرتهم لتحقيق نتائج مشرفة

مجلس ضاحية مويلح يكرم كوكبة من الطلبة المتميزين من أوائل الثانوية

July 18, 2023 / 8:23 AM
كرم مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، كوكبة من الطلبة المتميزين الأوائل في المرحلة الثانوية العامة من مدرستي العروبة الثانوية للبنين وفاطمة الزهراء للبنات والتي تقعان ضمن الاختصاص الإداري للضاحية، مشيداً بجهودهم ومثابرتهم لتحقيق نتائج مشرفة.
الشارقة 24:

في حفل نظمه مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، كرم المجلس كوكبة من الطلبة المتميزين الأوائل في المرحلة الثانوية العامة من مدرستي العروبة الثانوية للبنين وفاطمة الزهراء للبنات والتي تقعان ضمن الاختصاص الإداري للضاحية.

وأشاد المجلس بدور المؤسسات التعليمية في دعم منظومة القطاع التعليمي بالدولة، وأهميتها في رفع مؤشراتها التنافسية العالمية في محور التعليم، بهدف تحقيق استدامته وتحسين جودته، من خلال تخريج أجيال تعمل على دعم عجلة التقدم للوطن، وقدم تهانيه للمكرمين من الذكور والإناث على نجاحها في العام الدراسي 2022/ 2023م، متمنيا لهم موافقة النجاح والتقدم.

جرى حفل التكريم في جامعة الشارقة بقاعة البيروني برعاية من مجموعة محمد هلال وعبادي للمجوهرات وإنجازات، فيما حضر الحفل خالد عبد الله الرابوي رئيس مجلس ضاحية مويلح، وأعضاء المجلس بجانب حضور مدراء المدرستين وعدد من المعلمين والمعلمات، والمكرمين والمكرمات، والجهات الراعية، بجانب الأسر ولفيف من المدعوين والإعلامين.

وتم خلال الحفل تكريم أوائل الثانوية العامة من الذكور والإناث، كما وهنأ خالد عبد الله الرابوي رئيس مجلس ضاحية مويلح الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، مُثنياً على جهودهم ومثابرتهم لتحقيق نتائج مشرفة واجتياز هذه المرحلة التعليمية الهامة.

وأشاد الرابوي بمدى حرص قيادة دولة الإمارات على الاهتمام بالتعليم وإعطائه أولوية فائقة عبر انتهاج أفضل النظم العالمية في الممارسات التربوية والتعليمية، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمؤسسات القطاع التعليمي في الإمارة، ومتابعة سموه لسير العملية التعليمية ومُخرجاتها.
 
July 18, 2023 / 8:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.