جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم أنشطة رياضية مختلفة

شرطة الشارقة تحتفي بيوم النزيل العالمي بمبادرة "عشرة عمر"

July 19, 2023 / 3:19 PM
احتفت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة باليوم العالمي للنزيل، الذي يصادف 18 يوليو من كل عام، عبر تنظيم مبادرة "عشرة عمر"، لإبراز أهمية حقوق النزلاء، وزيادة الوعي بقضاياهم.
الشارقة 24:

نظمت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، مبادرة "عشرة عمر"، وذلك خلال احتفائها باليوم العالمي للنزيل، الذي يصادف 18 يوليو من كل عام، والذي يهدف إلى إبراز أهمية حقوق النزلاء، وزيادة الوعي بقضاياهم.

تضمنت المبادرة التي حضرها العميد أحمد عبد العزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد منى سرور الشويهي نائب مدير الإدارة، والعقيد عبد الله الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل، وعدد من ضباط المؤسسة، دعوة عدد من أصدقاء النزلاء القدامى، الذين لم يلتقوهم منذ زمن طويل، وقضاء وقت سعيد معهم في أجواء حميمية، يملؤها فرحة اللقاء، وحديث الذكريات.

كما نسقت المؤسسة العقابية والإصلاحية، أنشطة رياضية مختلفة، ومنها نشاط رياضي جمع بين فريقي نزلاء المؤسسة، مع فريق نادي الثقة للمعاقين، مما كان لهذه الأنشطة الأثر الطيب في نفوس النزلاء والنزيلات على حد سواء.

وأكد العميد أحمد عبد العزيز شهيل، حرص المؤسسة على تأهيل النزلاء نفسياً ومعنوياً، والأخذ بأيديهم لدمجهم في المجتمع بعد الإفراج، مؤكداً أن للنزلاء حق الحياة والعيش الكريم، وأن العقوبة المقررة هي عقوبة وقتية، ولا تعني أن نسلبهم كامل الحرية، فجهود المؤسسة كبيرة نحو تغيير النظرة العامة تجاههم، وتوفير فرص جديدة لهم؛ لبناء مستقبل أفضل بعد الإفراج وتحقيق إصلاح حقيقي ومستدام.
July 19, 2023 / 3:19 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.