جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج "تكريم النجوم"

شرطة الشارقة تكرم مدارس السياقة المتميزة بالمنطقة الشرقية

July 20, 2023 / 3:40 PM
ضمن برنامج "تكريم النجوم"، كَرم العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية مدرسة التعاون لتعليم قيادة السيارات كأفضل مدرسة تعليم للسياقة بالمنطقة الشرقية للنصف الأول من عام 2023.
الشارقة 24:

كَرم العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية مدرسة التعاون لتعليم قيادة السيارات كأفضل مدرسة تعليم للسياقة بالمنطقة الشرقية للنصف الأول من عام 2023 ضمن برنامج "تكريم النجوم" وذلك بحضور المقدم الدكتور عبد الله سيف الذباحي رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين بالمنطقة الشرقية، والملازم أول منصور عبد الله الأحبش مدير فرع الخدمات المساندة.

وقال العقيد الدكتور علي الحمودي بأن هذا التكريم السنوي التي دأبت عليه شرطة المنطقة الشرقية، جاءت بهدف الاحتفاء بمدراس التعليم المتميزة الملتزمة بالإرشادات والإجراءات الموضوعة وتعاونهم الدائم في تطوير منظومة تدريب السائقين المتوافقة مع استراتيجية شرطة الشارقة، مما كان له الأثر الملحوظ في جودة التدريب وتأهيل السائقين.

وأشار العقيد الحمودي، أن اختيار مدرسة السياقة المتميزة، تتم وفق معايير واشتراطات محددة، تأتي في مقدمتها جودة التدريب، خبرة وكفاءة المدربين، كفاءة سيارات التعليم، سمعة المؤسسة التدريبية وتجربة المتعاملين، إجراءات الأمن والسلامة الصحية، التقنية والموارد، وغيرها من المعايير التي يقوم عليها ضباط متخصصون لتقيم تلك المدارس.

وأضاف مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن تقييم المدراس يتم بشكل دوري، لتحقيق الاستدامة في التميز، كما يعد تشجيعاً للشركاء للتقيّد بالقواعد والشروط التي من شأنها تعزيز جودة الحياة المرورية لمجتمع الإمارات.
 
July 20, 2023 / 3:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.