جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يستضيف منافسات الجولة الأولى من المسابقتين

أحمد الحوسني: شاطئ الحمرية يحتضن بطولتي الشواحيف والدراجات المائية

11 يونيو 2023 / 11:36 PM
أكد سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أهمية بطولتي الإمارات للقوارب الخشبية السريعة "الشواحيف"، والشارقة الدولية للدراجات المائية، اللتين انطلقت منافسات جولتهما الأولى، اليوم الأحد، على شاطئ الحمرية بإمارة الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أعلن سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، عن انطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولتي الإمارات للقوارب الخشبية السريعة "الشواحيف"، والشارقة الدولية للدراجات المائية، على شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة.

وأوضح الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن بطولة الشواحيف عادت وبقوة بعد توقف لمدة أربع سنوات، مؤكداً أن المسابقة ستشهد ثلاث جولات إضافية في بقية مدن الشارقة.

وحول بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، أشار مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، إلى مشاركة أكثر من 45 في منافسات 4 فئات مختلفة، وسيستكملون منافسات البطولة خلال الأسابيع المقبلة، في مدن الشارقة وخورفكان وكلباء ودبا الحصن.

وفي ختام حديثه، توجه الحوسني، بالشكر والامتنان لكافة المشاركين والشركاء على دعمهم لفعاليات وأنشطة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

ولفت الحوسني، إلى أن منافسات الجولة كانت عبارة عن فترتين، صباحية شهدت منافسات الشواحيف التي كانت متوقفة لمدة أربع سنوات، بمشاركة 7 قوارب واستمرت يوماً واحداً وأسفرت عن فوز قارب (المشخص 3) من دولة الإمارات بقيادة خليفة حميد بن ذيبان الفلاسي، وحميد بن ذيبان الفلاسي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني القارب (رهيب 17) من دولة الكويت بقيادة عبد اللطيف العماني، وجاسم الرجيب، أما المركز الثالث كان من نصيب القارب (رهيب 7) من دولة الكويت بقيادة جاسم سعد وزيد عبد الله الزيد.

وفي بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي استمرت على مدار يومين تنافس فيها الأبطال المشاركون، الذين وصل عددهم إلى 45 متسابقاً في أربعة فئات وهي جالس محترفين، وجالس مبتدئين، وفئة واقف محترفين، وفئة المخضرمين.

وأسفرت النتائج، عن فوز سلمان يونس العوضي من الإمارات بالمركز الأول في فئة جالس محترفين، وجاء يوسف العبد الرزاق من الكويت ثانياً، ومانع جاسم المرزوقي من الإمارات ثالثاً.

وفي فئة جالس مبتدئين، حقق القطري حمد المهندي المركز الأول، وجاء سالم محمد آل علي من الإمارات في المركز الثاني، وأحمد سهيل الطاير من الإمارات ثالثاً.

أما فئة واقف محترفين حصد سلطان عيسى الحمادي من الإمارات المركز الأول، وجاء سلمان يونس العوضي من الإمارات ثانياً، وأحمد عيسى الحمادي من الإمارات ثالثاً.

وفي آخر فئة، وهي المخضرمين، حقق حريز المر بن حريز من الإمارات المركز الأول، وجاء سعود حميد النعيمي من الإمارات بالمركز الثاني، وعبد الجليل العوضي من الإمارات المركز الثالث.

وأكد الحوسني، أن الهدف من البطولة استقطاب المواهب وإشراكهم بالبطولات المحلية والعالمية، لكسب الخبرة عن طريق الاحتكاك في البطولات التي تسمح لمشاركة المواهب الجديدة بالأبطال المحليين والعالميين، وأشار إلى أن الجولة الثانية من البطولتين ستقام في مدينة الشارقة على شاطئ الخان خلال الأسابيع المقبلة.
June 11, 2023 / 11:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.